8 ملايين دولار.. حصيلة حفل إلتون جون الخيرى على الإنترنت لمكافحة كوروناإيميليا كلارك تدعو جمهورها للتبرع لضحايا كورونا بطريقة مبتكرة.. فيديوفى عيد ميلادها.. 5 أعمال جمعت إيمى سمير غانم بزوجها حسن الردادبرلمان روسيا يوافق على فرض عقوبات مالية على من ينشر أكبارا كاذبة عن كوروناوزارة الصحة السودانية: تسجيل سابع حالة إصابة بفيروس كوروناتونس تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعه وتحذيرات من انتشار سريع للفيروسخبير: مصر اتخذت خطوات استباقية لتقليل تأثير كورونا على الاقتصادالأرصاد تحذر من التقلبات الجوية.. وتؤكد: رائحة الفل بسبب حركة الهواء.. فيديواجتماع طارئ لوزراء مالية مجموعة العشرين اليوم عبر الفيديوالفلبين تسجل 10 وفيات جديدة بفيروس كورونا وأكثر من 538 حالة إصابة500 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى روسيا خلال 24 ساعةالسهام: 24.5% زيادة بالمنتجات البترولية المنقولة بأسطول الشركة في 2019البورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاء بعد يومين من الهبوط الحادأسعار الدولار مقابل الجنيه مع بداية تعاملات الثلاثاء 31-3-2020غدًا.. بدء صرف معاشات شهر أبريل بنظامها الجديدالرقابة المالية: دعوة حملة سندات التوريق للنظر بمد فترة الإصدار 6 أشهرارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم"إتش سي" تتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة يوم الخميس المقبل8 ملايين دولار.. حصيلة حفل "إلتون جون" الخيري على الإنترنت لمكافحة كوروناتوم هانكس وزوجته يعودان إلى لوس أنجلوس بعد 20 يوما من الحجر الصحي

صور.. تطوير ميدان المحطة فى المنيا .. والمحافظ يكلف بمراعاة الأبعاد الهندسية

   -  

تفقد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم، أعمال تطوير وتجميل ميدان المحطة، وذلك ضمن خطة المحافظة لتطوير وتجميل جميع الميادين الرئيسية على مستوى مدينة المنيا من أجل إضفاء مظهر جمالي وحضاري وجعلها واجهة مشرفة أمام زائريها ورافق المحافظ خلال جولته محمد سيد رئيس مدينة المنيا والمهندس هشام توفيق مدير الوحدة الفنية الهندسية، حيث شدد المحافظ على إنهاء أعمال تطوير الميدان وفقاً للخطة الزمنية المحددة تمهيداً لافتتاحه أمام المواطنين.

كما شدد المحافظ على القائمين بالأعمال ضرورة مراعاة الأبعاد الفنية والهندسية عند القيام بأعمال التطوير وكذلك المساحات المخصصة للطريق ومرور السيارات والمارة وتزيينه بشكل جمالي، يليق بتاريخ وعراقة محافظة المنيا، خاصة أنه أحد الميادين الرئيسية والحيوية بالمدينة نظراً لموقعه الجغرافي المتميز، لكونه يستقبل الوافدين للمحافظة عبر محطة السكك الحديدية.

ووجه المحافظ خلال جولته برفع كافة حالات الإشغال على جانبي الطريق العام واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين مع الاهتمام بحالة النظافة العامة وإحكام الرقابة على حركة السير المرورية داخل الميدان بالتنسيق مع إدارة المرور للتقليل من حدة الازدحام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات خاصة وقت الذروة.

من جانبه، أوضح محمد سيد رئيس مركز المنيا، أن أعمال التطوير شملت عدد من الميادين العامة (ميدان الفريق صفي الدين ابو شناف "الأورام سابقا" - ميدان الساعة - ميدان حورس - ميدان صيدناوي - ميدان الصيادين - ميدان عبد المنعم الغربي )، مشيراً إلى استكمال أعمال التشجير وتهذيب الأشجار وحملات النظافة بهدف إضفاء المظهر الحضاري المميز والشكل الجمالي للمركز.

وكان المحافظ قد شدد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة إنهاء أعمال تطوير وتجميل الميادين العامة والطرق الرئيسة بكل مركز ومدينة طبقاً للجدول الزمنى المحدد لإظهار الشكل الحضاري والجمالي للميادين والحفاظ على المعالم الأثرية لكل ميدان ، والتي تتميز به المحافظة منذ عدة سنوات ماضية وكذلك تجميل الشوارع الرئيسية بكل مركز ومدينة لإظهار المدن بطابع جمالي وحضاري مميز .

SHERDSC_0080
SHERDSC_0087
SHERDSC_0103
SHERDSC_0107
SHERDSC_0108
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة