رئيس جامعة حلوان يجتمع أون لاين مع اللجنة العليا للبرامج الجديدة لمتابعة التعليم عن بعدالمجمعات التكنولوجية تعد فيديوهات تعليمية للطلاب لتوقف الدراسة بسبب كورونا"القوى العاملة "توافق على إعانات للعاملين بالمنشآت السياحية المتضررة من كوروناوزير الأوقاف: مواجهة انتشار كورونا اختبار صعب لإرادة الدول والشعوبوزير العدل يخول لـ20 عاملا بمشروع المحاجر ومواد البناء بالقاهرة صفة الضبطية القضائيةفيديو.. انسياب مرورى أعلى كوبرى أكتوبر من التحرير حتى المهندسينفيديو.. انسياب مرورى بكوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينالسياحة والآثار: خط ساخن لتلقى شكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحىبتطبيق " زووم".. وزيرا الانتاج الحربى والتعاون الدولى يعقدان اجتماعا لمتابعة المشروعاتجامعة قناة السويس تعلن مد باب التقدم لجائزة العطاء والوفاء لأساتذة الجامعةويليان يؤكد رغبته في البقاء في إنجلترا ويستبعد العودة للبرازيلأزمة «جريليش» قد تفسد انتقاله إلى مانشستر يونايتدعدلى القيعى: الأهلي يتعرض لهجمة شرسة ويجب التفاف الجمهور حولهلأول مرة.. مجلس إدارة الأهلي يجتمع اليوم بـ«الفيديو كونفرانس»فايلر : أتمنى استمرار أحمد فتحي في الأهليالليلة موعدنا مع تتويج حامل بيرق "شاعر المليون" بدورته التاسعة«الإحصاء»: زيادة خريجي المؤسسات التدريبية بالقطاع الحكومي بنسبة 14.2%"العزل المنزلى وسنينه".. شخص يبتكر توأم خيالى يسليه فى وحدته.. صورالإحصاء: 14.2% زيادة في أعداد الخريجين بالمؤسسات التدريبية بالقطاع الحكوميأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 31-3-2020 في البنوك الحكومية والخاصة

اعمال رصف شارع الجلاء فى طنطا تقترب من نهايتها بعد 3 سنوات.. صور

   -  

تابع الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، أعمال استكمال رصف شارع الجلاء بطنطا والتى لم يتم إنهائها على مدار ثلاث سنوات ، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال الرصف.

وأكد عطا ، أنه سيتم الانتهاء من أعمال الرصف الجارية بذات الشارع خلال أيام قليلة مما يساعد على رفع المعاناة التى تحملها المواطنين خلال الثلاث سنوات الماضية ، ويساهم أيضا فى توفير السيولة المرورية.

وفى سياق متصل أكد طارق رحمى محافظ الغربية ، أن أجهزة المحافظة إستطاعت التخلص من كميات كبيرة من مياه الأمطار من شوارع المحافظة فى وقت قياسى ، مشيراً إلى عدم تأثر الحركة المرورية بأى شارع أو نفق أثناء وبعد سقوط الأمطار خلال موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها المحافظة فى الآونة الأخيرة ،مضيفاً أن مجالس المدن والأحياء وشركة مياه الشرب قامت بنشر معداتها وسيارات الشفط بشوارع المدن لرفع تراكمات المياه والتعامل مع المياه المتراكمة ونواتج سقوط الأمطار وتجمعات المياه فور الإبلاغ بسقوط الأمطار.

فى سياق أخر قدم وفد من أهالى قرية ديما التابعة لمركز كفر الزيات الشكر لمحافظ الغربية على سرعة إستجابته وإصداره قرار بإيقاف محطة خلط مياه الرى بمياه الصرف بكفر ديما.

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين الذى عقده محافظ الغربية اليوم بديوان عام المحافظة بحضور اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة والقيادات التنفيذية.

وخلال اللقاء، كلف محافظ الغربية محمد متولى رئيس حى ثان المحلة الكبرى بعمل مقايسة تقديرية لتطوير حديقة الأمل ونادى الياسمين ، موجهاً بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالديوان العام وهيئة الصرف الصحى بالتنسيق مع مركز ومدينة سمنود لمعاينة الصرف الصحى بمدرسة ميت عساس الإبتدائية بسمنود واحد المنازل بمركز ومدينة قطور.

كما تقدم أحد المواطنين والذى يتضرر من وجود شدة خشبية على سطح العمارة التى يسكن بها وعلى الفور وجه المحافظ رئيس مدينة المحلة الكبرى بالتنسيق مع مأمور القسم بإزالة الشدة الخشبية والتشوينات الموجودة.

كما وجه المحافظ مدير إدارة المواقف بالمحافظة بتوفير وسيلة مواصلات لأهالى قرية إبيار مركز كفر الزيات لشكوى أحد مواطنى القرية من عدم وجود مواصلات من القرية لمدينة طنطا.

وتقدم أحد موظفى الإدارة الهندسية بكفر الزيات والذى يتضرر من نقله تعسفياً من مجلس مدينة كفر الزيات إلى مجلس مدينة بسيون ووجه محافظ الغربية بدراسة الموضوع وإعادة جميع من تم نقلهم تعسفياً.

كما اشتكى أحد العاملين بالتربية والتعليم والذى يتضرر من عدم تعديل تاريخ التعيين و وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بإعداد بيان بتواريخ التعيين والمرتبات التى يتقاضاها كل معلم حسب أقدميته وتشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة لدراسة الموضوع وحل المشكلة.

كما أصدر محافظ الغربية تعليماته بتشكيل لجنة من مجلس مدينة طنطا لمعاينة أحد المنازل والتى يتضرر مالكها من حدوث تصدعات وشقوق نتيجة حفر المنزل المجاور له.

أعمال الرصف
نائب محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بشارع الجلاء
نائب محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة