فيديو.. البرومو الدعائي الأول لمسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجنديبالفيديو.. محمد محيي يطرح "فوضت أمرى" على يوتيوبغدًا.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوبفي ظل ظروف العزل المنزلي.. شيرين تتمنى قضاء وقت الحظر مع هذه الفنانةشاهد.. ميار الببلاوي تهاجم الوسط الفني.. ونشوى مصطفى: أنتي اعتزلتي ؟فيديو..الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني "100 وش"فيديو.. البرومو الدعائي لمسلسل القمر آخر الدنيا«شعراوي» للمحافظين: تعاملوا بحسم مع من تسوّل له نفسه التعدي على أملاك الدولة«الأوقاف»: ترجمة كتاب الخطب العصرية إلى 18 لغةجامعة حلوان تعلن تصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحيفريق جامعة القاهرة البحثي يقر مبدئيًا بروتوكولاً علاجيًا لاستخدامه مع مصابي «كورونا»«سعفان» يتابع أوضاع المصريين من قنصليات مصر بالخارج بعد تداعيات «كورونا»تداول 528 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية (صور)«الأوقاف» تطلق مبادرة «معًا لخطاب ديني مستنير» (تفاصيل)«التموين» تدرس بيع السلع «إلكترونيًا» لتجنب الزحام وتكدس المواطنينالسكة الحديد ترفع قيمة غرامات استقلال القطارات بدون تذكرة (تعرف عليها)لمياء كامل: زيارة وزيرة الصحة لإيطاليا أبرزت إعلاء مصر للقيم الإنسانيةخليك فى البيت . نعيم صبرى ضيف مبادرة اقرأ معانا الليلةفرصة لا تعوض.. تحميل إصدارات سلسلة أدباء القرن العشرين مجاناًلماذا تنتشر الخرافات فى زمن الكوارث؟ 5 أسباب منها التفكير الدينى

«الاستثمار»: لقاء دوري كل خميس مع المستثمرين لبحث التحديات التي تواجههم

-  
رئيس هيئة الاستثمار ووزير الزراعة يبحثان تحديات مستثمري القطاع الزراعي

أكد المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن الهيئة تعقد لقاء دوريًا بمقرها الخميس من كل أسبوع، بحضور المستثمرين في كل قطاع، وذلك لبحث ومناقشة كافة التحديات التي تواجههم في مختلف القطاعات، وكذلك فرص الاستثمار المتاحة بالمناطق الحرة والاستثمارية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والدكتور السيد القصير، وزير الزراعة، بحضور 71 من المستثمرين وأعضاء مجالس إدارات الشركات العاملة في القطاع الزراعي، لمناقشة العديد من التحديات التي تواجه بعض الشركات والكيانات الاستثمارية العاملة في القطاع الزراعي، ورغبة بعض الشركات التوسع في استثماراتها الزراعية والدخول في شراكات مع بعض المستثمرين الأجانب، بالإضافة إلى التحديات الخاصة بصغار المستثمرين.

وتطرق اللقاء إلى بحث بعض المقترحات والأفكار المتعلقة بمعالجة مياه صرف الزراعة، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمجال الزراعي.

وأضاف «عبدالوهاب» أنه سيتم دراسة إقامة منطقة استثمارية للصناعات الغذائية في منطقة البداري بساحل سليم بمحافظة أسيوط بهدف تشجيع صغار المستثمرين وذلك لمواجهة التحديات التي تواجه مستثمري القطاع الزراعي لما توفره المناطق الاستثمارية من تسهيلات للمستثمرين في هذا القطاع، موضحًا أن الهيئة تعمل جاهدةً بالتعاون مع مختلف الجهات لتيسير الإجراءات على المستثمرين في كل القطاعات ومنها القطاع الزراعي.

من جانبه، قال الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة، إن الهدف من اللقاء ليس فقط حل التحديات ولكن كذلك لتلقي المقترحات، مؤكدا على ضرورة الأخذ في الاعتبار الإمكانات المتاحة والضوابط والنظر إلى حقوق الدولة بقدر من الجدية مشيرا إلى أن تبعية الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لرئيس الوزراء يعكس مدى اهتمام الدولة بملف الاستثمار والمستثمرين.

وفيما يتعلق بمزارع الدواجن والتحديات التي تواجه العاملين بقطاع الثروة الداجنة، أكد وزير الزراعة، أنه سيتم عقد اجتماع للاستماع لكافة المقترحات لتطوير هذا القطاع بحضور أعضاء شعبة الثروة الداجنة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة