نرشح لك.. قائمة بأفضل القنوات التعليمية مجانا عبر الإنترنتفيديو .. أشهر أغاني كسرت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة في الشرق الأوسطوزير الثقافة تعلن إطلاق منصة رقمية للورشة الدائمة لإعداد وتدريب الممثلوزارة الثقافة تحتفل بليلة النصف من شعبان إلكترونيًا"فوضت أمري" لــ محمد محيي على اليوتيوبفيديو.. لؤي يغني ركنت المشاعرالليلة الاحتفال بليلة النصف من شعبان في واحد من الناس على النهارفيديو..كليب "سقف" لـ رامي جمال يقترب من 21 مليون مشاهدة على "يوتيوب"بدء نقل مقلب قمامة سندوب التاريخي (صور)بعد تأكيد إصابة كورونا.. رئيس جامعة أسوان يعلن تعليق العمل بالمستشفى الجامعيخيانة وسوء تخطيط.. عوامل أساسية جعلت أوروبا تنفى نابليون إلى جزيرة ألبابناة الأهرام كانوا يتناولون الثوم لإمدادهم بالحيوية.. ماذا كان يأكل الفراعنة؟عظيموف كاتب بدرجة كيميائى ولد فى روسيا ولم يتعلم لغتهاتدشين حساب على السوشيال ميديا باسم "كورونا" للسخرية من أخطاء الوقايةالنهاردة يوم الفيشار بالكراميل.. اعرفى طريقة عمله وعيشوا جو السينما بالبيتسفير الصين بالقاهرة لـ وزير الإعلام: نقدر الإجراءات المصرية لمواجهة كوروناوزارة النقل: 860 ألف راكب استخدموا المترو أمس و 292 ألف بالسكة الحديدالغرف السياحية تطالب المنشآت ببيانات العاملين قبل الأحد لصرف الإعانات الشهريةتعرف على مواعيد برنامج حفلات وزارة الثقافة المذاعة على التليفزيون المصرىنقيب الأشراف يهنئ السيسى والشعوب العربية بليلة النصف من شعبان

«لاستخراج جثة مدفونة منذ 4 أشهر».. لجنة هندسية توصي بهدم عقار بالإسكندرية

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أوصت لجنة هندسية مشكلة من النيابة العامة، الخميس، بحتمية هدم عقار بالكامل حتى سطح الأرض لاستخراج جثة سباك لقى مصرعه أثناء تنقيبه عن الآثار أسفله في منطقة الرمل.

البداية عندما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، بلاغا من ربة منزل- مقيمة بدائرة مركز شرطة أبوكبير بغياب زوجها سباك (راضى .ع- سن 32) عن مسكنهما بتاريخ 14/11/2019م.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى قيام المبلغ بغيابه بالتنقيب عن الآثار، بالاشتراك مع أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز وباستدعاء الأخير ومناقشته قرر أنه بتاريخ الغياب توجه وبصحبته المُبلغ بغيابه لمدينة الإسكندرية للتنقيب عن الآثار بمنزل عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، بالاشتراك مع آخر عاطل- مقيم بكفر الشيخ، حاصل على دبلوم- مقيم بالإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات تم توجيه مـأمورية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بأمن الإسكندرية، وأمكن ضبط جميع المتهمين، وبمعاينة المنزل تبين أنه مكون من ثلاثة طوابق ووجود آثار ردم لحفره بشقة بالطابق الأرضى، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار وحال تواجد المبلغ بغيابه بقاع الحفرة على عمق حوالى 12م انهالت عليه التربة، ولم يتمكنوا من إخراجه، وعقب ذلك قاموا بردم الحفرة وتسويتها بالأرض خشية افتضاح أمرهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، أمر بتشكيل لجنة من كلية الهندسة وحى شرق والدفاع المدني لاتخاذ اللازم بشأن استخراج جثة المتوفي دون حدوث أضرار بالعقارات المجاورة.

وأصدر محامي عام نيابات المنتزه قرارا بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

واليوم تلقى محامى عام المنتزه تقرير اللجنة الذي أكد فشل جميع المحاولات لاستخراج الجثة، وأوصى بضرورة هدم العقار حتى سطح الأرض لبدء عمليات الحفر واستخراج جثة المتوفى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة