وقفة رمزية لـ شكر وتأييد جيش مصر الأبيض.. فيديولعنة الله على طاقم الجزيرة.. شباب السعودية يرد على القناة القطرية..فيديوشريف عامر يقدم نصائح هامة للمواطنين بعنوان «إزاي تأمن نفسك وتعقم عربيتك».. فيديو"بيت العائلة المصرية" ينعى "حمدي زقزوق" وزير الأوقاف الأسبقوزير الاتصالات: ‏تخصيص 559 مدرسة ومركز شباب لصرف المعاشاتطه إسماعيل ينتقد فايلر بسبب مشاركة أحمد فتحي.. فيديومدرب منتخب مصر السابق يهاجم نادر شوقي لهذا السبب.. فيديويوسف البلايلي يطلب فسخ عقده مع الأهلي السعودي.. تفاصيلكريم العراقي يكشف تفاصيل عرضي الأهلي والزمالك لضمه في الصيف.. فيديوأخبار الرياضة | رحيل أحمد فتحي.. والغندور يكشف مفاوضات ضم أحمد فتحي.. وأول تعليق من نادر شوقيعبد الحليم علي يكشف سبب غياب المهاجم المصري الصريحالأهلي يضم وجدي كشريدة.. متحدث النادي التونسي يرد.. فيديوإبراهيم سعيد يكشف السبب الرئيسي لخروجه من الأهليأخبار الرياضة السعودية.. يوسف البلايلي يقترب من الرحيل عن الأهليطه إسماعيل يحدد سعر أغلى لاعب في الدوري المصري.. فيديوبالعناوين على مستوى الجمهورية.. إطلاق المرحلة الثانية عشرة من مبادرة " كلنا واحد"استغلوا أزمة كورونا.. سقوط عصابة المُطهرات المضروبة في التجمعمصادر تنفي تظاهر مواطنين بالغربية ضد إجراءات الدولة لمواجهة كوروناأمين عام المستشفيات الجامعة: خصصنا أماكن للعزل حال تزايد حالات الإصابة بكوروناوزير التعليم: فصول افتراضية على الانترنت تجمع الطلاب والمدرسين قريبا

السعودية: غسل أرضيات المسجد الحرام 4 مرات وتعقيم 13500 سجادة يوميًا

   -  

ذكرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أنه يتم غسل أرضيات المسجد الحرام الخالية من السجاد أربع مرات يوميًا لضمان سلامة قاصديه، ورفع 13 ألفا و500 سجادة يوميًا من الأماكن المخصصة للصلاة، وغسل الأماكن وتعقيمها.

وأوضح مدير إدارة تطهير وسجاد المسجد الحرام، جابر بن أحمد ودعاني، في تصريح أوردته وكالة الأنباء السعودية، الخميس، أن عملية غسل المصليات تتم بشكل دوري، حيث يُطوى السجاد ويُرفع ثم تُغسل المصليات وتُعقم ويتم تجفيفها وإعادة السجاد من خلال كوادر مؤهلة تأهيلا عاليا، وتستخدم أفضل وسائل التقنية وأدوات التنظيف والتعقيم، وتقوم بكنس جميع السجاد وتعطيره يوميًا.

وأكد «ودعاني» أن الإدارة تقوم بغسيل وتعقيم جميع الأماكن التي لا يوجد بها سجاد في المسجد الحرام 4 مرات في اليوم، وتتم عمليًا عملية الغسل والتعقيم في أوقات قياسية وبطريقة منظمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة