وصايا إدارة المرور لمواجهة الأتربة والرياح بالطرق منعًا للحوادثالصين تعلن اكتشاف 48 حالة إصابة بكورونا لقادمين من الخارجالتضامن تبدأ غدا تقسيم معاشات أبريل وبدء الصرف لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقلمطالب برلمانية بغلق صالونات "الحلاقة والتجميل" مؤقتًا لمنع انتقال العدوىللمنتظمين فى السداد.. 5 تسهيلات جديدة لعملاء التمويل متناهى الصغرالنيابة تخاطب المعمل الجنائى لإفادتها بنتائج فحص حريق شقة بولاق الدكرورزوج يستغيث للمحكمة: "مراتى وأهلها احتلوا الشقة وترفض منحى متعلقاتى الشخصية"الأهرامات توجه رسالة لـ "العالم" .. "ابقَ في المنزل ..خليك آمن"شاهد .. خطة التضامن لمنع التكدسات خلال صرف المعاشاتالإعلاميون في زمن الكورونا.. مفيد فوزي: أتابع وائل الإبراشي وعادل إمام فى شاهد مشافش حاجةشاهد.. كيف نعى النائب مصطفى بكرى الراحل أحمد اللواح مصابا بفيروس كورونا"خليك في البيت .. احمي نفسك" .. إضاءة هرم خوفو بالعربية والإنجليزية .. شاهدشارع رمسيس أثناء حظر التجول .... شاهدأخبار 24 ساعة.. ارتفاع حالات الوفاة بفيروس كورونا في مصر.. تفاصيل الموازنة الجديدة.. السعودية تعالج المغتربين والإمارات تؤجل إكسبوهدوء تام على كوبرى أكتوبر في ساعات حظر التجول ... شاهدصرف إعانات المنشآت السياحية المتضررة من تداعيات "كورونا".. اعرف الموعدخطوة بـ خطوة.. طريقة حصولك على دعم الـ حكومةبسبب فيروس كورونا.. إيناس عز الدين تدخل في صدام مع وزارة الصحةشريف نور الدين يقدم "بالبجامة" عبر أنغاميبعد تكذيبها لوزارة الصحة.. 4 أسباب تشكك في إصابة إيناس عز الدين بـ كورونا

محافظ الشرقية يحيل 50 عاملاً بوحدة محلية للتحقيق

   -  
ممدوح غراب محافظ الشرقية - صورة أرشيفية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة 50 من العاملين بالوحدة المحلية بشيبه، التابعة لمركز الزقازيق، للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمحافظة، لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قام بها المحافظ ، للاطمئنان على سير العمل بالوحدة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين.

كان "غراب" قد تفقد أقسام الوحدة المحلية، وشدد على رئيسها بحسن استقبال المواطنين، وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر، وتفعيل الإجراءات القانونية اللازمة لضبط منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

وأصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية المؤدية لمدينة الزقازيق، لإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة، ومتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها.

وحرصاً منه على تحقيق الانضباط داخل المنشآت الصحية؛ فاجأ محافظ الشرقية وحدة طب الأسرة بشيبه للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة.

وقام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والانصراف، وتبين تغيب 32 من العاملين بالوحدة، الأمر الذي يترتب عليه حدوث خللاً في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل.

وأكد على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة علي المنشآت الصحية، وخاصة بالقرى والعزب لضبط منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة