الضرائب: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين حتى 30 سبتمبر المقبلالرقابة المالية تحظر عمل المستقيلين منها بالجهات الخاضعة لها لمدة عامارتفاع سعر كرتونة البيض واستقرار الدواجن في الأسواقبالصور.. سيتروين تكشف رسميًا عن أيقونتها C4 موديل 2021المشاكل تطارد ريد بول وهاميلتون وفيتيل في افتتاح موسم فورمولا-1شركة ألمانية تحول مرسيدس الفئة G إلى وحش بقوة 805 حصان.. صور20 صورة تكشف أبرز ملامح فولكس فاجن Tiguan موديل 2021سوق السيارات البريطاني يلتقط أنفاسه رغم تراجعه بنسبة 50% في 2020كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"

بحضور السيسي.. انطلاق المؤتمر الدولي للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس 21 مارس

   -  
المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أعلن المهندس يحيى زكي، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المؤتمر الاقتصادي الدولي للهيئة سينطلق، يومي 21-22 مارس المقبل، من مدينة الجلالة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قيادات الدولة المصرية، ونخبة من المسثمرين ورجال الأعمال محلياً ودولياً، حيث يهدف إلى ترويج الفرص الاستثمارية بالهيئة، وعرض أهم مايميز الاستثمار بهذه المنطقة الواعدة، وكذلك عرض قصص النجاح داخل المنطقة مع شركائنا الحاليين.

وقال «زكي»، إنه سيتم الإعلان عن بعض الفرص الاستثمارية التي ستجذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، بجانب الإعلان عن عقود جديدة يتم توقيعها بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ومستثمرين محليين وأجانب والتي من شأنها توفير فرص العمل للشباب المصري فور تنفيذها وهو الهدف الرئيسي الذي تنشده الهيئة خلال الخمس سنوات المقبلة 2020-2025.

جاء ذلك خلال عشاء عمل لجنة النقل بجمعية رجال الأعمال، مساء الأربعاء، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس حسين صبور الرئيس الشرفي للجمعية، ورئاسة المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، والمهندس عادل لمعي رئيس لجنة النقل بالجمعية، وعدد من رجال الأعمال أعضاء الجمعية، وعدد من الشركات المحلية العاملة في مجال النقل واللوجستيات، بهدف استعراض ومناقشة كافة التطورات التي شهدتها المنطقة الاقتصادية بقناة السويس مؤخراً والخطة المستقبلية للنهوض بها، وفرص الاستثمار المتاحة وعلى رأسها قطاع النقل واللوجستيات وسبل مشاركة مجتمع الأعمال المصرى.

وأكد المهندس يحيى زكي على الانتهاء من كثير من الملفات العالقة بين الهيئة وبعض الشركاء، حيث انتهت الهيئة الاقتصادية من المفاوضات مع موانئ دبي على إنشاء شركة التنمية بين الطرفين لتطوير وتنمية 10 كيلومترمربع بمنطقة العين السخنة ستتم على جزئين الأول منها 5 كيلومترمربع يتم تنميتها ثم يتم تسليم الخمس الأخرى«الجزء الثاني» وتطويره تدريجياً لكل واحد كيلو مترمربع حتى الانتهاء من المساحة المخصصة للشركة.

وأشار إلى أن شرق بورسعيد من المناطق الواعدة بالمنطقة الاقتصادية وتركز إدارة الهيئة على تسريع وتيرة العمل بها والانتهاء من تنفيذ الساحات الخلفية للأرصفة الجديدة للتشغيل خاصة أرصفة الرورو والبضائع العامة، كما يستلم المطور الصناعي «شرق بورسعيد للتنمية» مساحة 4 كيلومتر مربع بنهاية 30 يونيو تم تحسين التربة بها وتجهيزها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة