محافظ مطروح: خروج 8 من مصابي حادث سقوط لعبة الملاهي لتحسن صحتهمطائرة نائب الرئيس الأمريكي تجبر على العودة بسبب مشكلة في المحرك"إيفانا" تحتفل مع القرش والدلافين بالغطسة رقم 600 بشواطئ الغردقةيبدأ اليوم رسميا.. أماكن يمكنك الاستمتاع فيها بفصل الخريفدرجات الحرارة المتوقعة للمدن العربية والعالمية اليوم الأربعاءطبيب يكشف تفاصيل استخراج موبايل من بطن مريض: "تحدى صديقه إنه يبلعه"طرح "سيات تاراكو 2021" 7 راكب خلال الأسبوع الأول من أكتوبروزير الأوقاف: لا تردد ولا هوادة مع من خانوا دينهم ووطنهم«زي النهارده».. وفاة العالم النفسي سيجموند فرويد ٢٣ سبتمبر ١٩٣٩«زي النهارده».. وفاة الشاعر الشيلي بابلو نيرودا حائز نوبل ٢٣ سبتمبر ١٩٧٣«زي النهارده».. وفاة الفنانة آمال زايد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٥«زي النهارده».. بدء إنشاء خط سكك حديد القاهرة الإسكندرية 23 سبتمبر 1852مساعد وزير الزراعة ورئيس قطاع الإنتاج يتفقدان مزارع شرق العويناتبرلماني: رسائل وزير التعليم لطلاب الثانوية تقضى على ظاهرة "السناتر"الزراعة: تحصين نصف مليون رأس ماشية ضد "الحمي القلاعية والوادي المتصدع""التنبؤ بالفيضان" يكشف احتمالية سقوط أمطار على مصر - خرائطنقيب المرشدين السياحيين يبحث مع "التضامن" حل أزمة صرف الدعم للأعضاء المستبعدينالصحة: 113 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 19 وفاةالإرهاب وسد النهضة.. أبرز رسائل السيسي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدةمدارس دولية وسيارة ملاكي.. أسباب استبعاد المرشدين السياحيين من صرف الـ500 جنيه

الهلال يتفوق على التعاون في تاريخ المواجهات بالدوري السعودي

   -  

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره التعاون مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فريق الهلال  الجولة العشرين هو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، خلال 19 جولة استطاع الهلال الفوز في 13 مباراة والتعادل

في ٥ مواجهات والهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يتواجد فريق التعاون في المركز السادس برصيد 29 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات .

نستعرض لكم تاريخ مواجهات الهلال  والتعاون في الدوري السعودي:

تقابل الفريقان في 19 مواجهة سابقة بتاريخ الدوري

السعودي للمحترفين، نجح الزعيم في حسم الفوز لصالحه خلال 13 مباراة، فيما تمكن التعاون من الانتصار خلال مباراتين، في حين حسمت نتيجة التعادل 4 مواجهات أخرى.

الجدير بالذكر أن المباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، قد انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .

أحرز ثنائية الهلال السوري عمر خريبين وريان الموسي بالخطأ فى مرماه، بينما أحرز هدف التعاون الوحيد سيدريك أميسي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة