للعزل فوائد.. طفرة في مواليد حديقة حيوان روسية خلال إغلاقها بسبب كورونا"البترول" تواصل تيسير إعادة العاملين بالخارج التابعين للقطاع إلى القاهرةموجة جديدة من تسريح العاملين في أمريكا بسبب فيروس كوروناحال استئناف العمل.. ما هى خطة وزارة الآثار حال فتح منطقة الأهرامات للزيارة ؟هل سيقام معرض فرانكفورت الدولى للكتاب فى موعده رغم كورونا؟.. اعرف الإجابةمناظرة فرج فودة فى معرض الكتاب تحقق 70 ألف مشاهدة على قناة وزارة الثقافةمنبوذون ويخاف الناس من العدوى .. تعرف على حال أطباء الأوبئة فى العصور الوسطىحفيدة بيكاسو تعرض أعمال جدها فى مزاد عالمى فى لندن.. اعرف موعدهبدعم 2000 دولار.. تعرف على آخر موعد للتقدم لمعرض 421 لدعم المشاريع الإبداعيةضبط 20 قضية أموال عامة ومخالفات للقانون البيئي خلال يوم بالمحافظاتالأهلي يرسل عقد سعد سمير الجديد لاتحاد الكرةعيون العرب على عودة الدورى السورى اليوملجنة التخطيط بالأهلي تعرض تصورها على الخطيب عقب اجتماع الأحدإصابة المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا.. و«الجبلاية» تتخذ الإجراءات الرسميةزعيم المعارضة التركية: نظام أردوغان يعيش في ترف.. فيديومستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: المشروعات القومية صلب الأمن القومي المصري.. فيديوتأجيل إطلاق أول رحلة فضاء لـ «ناسا» منذ 9 سنوات.. فيديوسمير راغب: مسلسل الاختيار ضربة قوية للجماعات الإرهابية.. فيديوتطهير وقياس حرارة.. روبوتات لحماية المواطنين من كورونا في تايلاند | شاهدأخبار التوك شو.. موعد صرف معاشات يونيو.. الصحة تزف بشرى سارة عن نسب شفاء كورونا.. تفاصيل عودة النشاط الكروى

الهلال يتفوق على التعاون في تاريخ المواجهات بالدوري السعودي

   -  

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره التعاون مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فريق الهلال  الجولة العشرين هو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، خلال 19 جولة استطاع الهلال الفوز في 13 مباراة والتعادل

في ٥ مواجهات والهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يتواجد فريق التعاون في المركز السادس برصيد 29 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات .

نستعرض لكم تاريخ مواجهات الهلال  والتعاون في الدوري السعودي:

تقابل الفريقان في 19 مواجهة سابقة بتاريخ الدوري

السعودي للمحترفين، نجح الزعيم في حسم الفوز لصالحه خلال 13 مباراة، فيما تمكن التعاون من الانتصار خلال مباراتين، في حين حسمت نتيجة التعادل 4 مواجهات أخرى.

الجدير بالذكر أن المباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، قد انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .

أحرز ثنائية الهلال السوري عمر خريبين وريان الموسي بالخطأ فى مرماه، بينما أحرز هدف التعاون الوحيد سيدريك أميسي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة