ياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليومأمير كرارة وأحمد فهمي.. art تحصل على حقوق عرض هذه المسلسلاتبالفيديو.. عمرو سعد لابنه على تيك توك: أنت هتجيبلي سكرمتبعين كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.. القمر آخر الدنيا يستكمل مشاهده للعرض في رمضان

الهلال يتفوق على التعاون في تاريخ المواجهات بالدوري السعودي

   -  

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره التعاون مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل فريق الهلال  الجولة العشرين هو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، خلال 19 جولة استطاع الهلال الفوز في 13 مباراة والتعادل

في ٥ مواجهات والهزيمة في مباراة واحدة.

بينما يتواجد فريق التعاون في المركز السادس برصيد 29 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 6 مباريات .

نستعرض لكم تاريخ مواجهات الهلال  والتعاون في الدوري السعودي:

تقابل الفريقان في 19 مواجهة سابقة بتاريخ الدوري

السعودي للمحترفين، نجح الزعيم في حسم الفوز لصالحه خلال 13 مباراة، فيما تمكن التعاون من الانتصار خلال مباراتين، في حين حسمت نتيجة التعادل 4 مواجهات أخرى.

الجدير بالذكر أن المباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، قد انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف .

أحرز ثنائية الهلال السوري عمر خريبين وريان الموسي بالخطأ فى مرماه، بينما أحرز هدف التعاون الوحيد سيدريك أميسي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة