معمل بكولومبيا يتحول من صناعة مستحضرات التجميل لإنتاج معقم اليدين لمواجهة كوروناأهالى نزلة الزاوية ببنى سويف: ترعة الجنبية مصدر للتلوث وانتشار الأمراض (صور)اعرفى احتياطات الرضاعة الطبيعية مع انتشار فيروس كورونا"التضامن" تواصل اليوم صرف معاشات أبريل لمن يتقاضون 1000 جنيه فأقليسرا على تليفزيون دبي في شهر رمضانبسبب أبلة فاهيتا.. حسن شاكوش الأول على موقع يوتيوبفيديو.. مشوار عمر جابر منذ الخروج من الزمالك حتى الوصول لـ بيراميدزالاهلي يعرض على فايلر بدائل أحمد فتحي بعد إستبعاد الطاهر وكشريدةغدا.. بدء إعادة تخصيص قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة بنى سويف الجديدة4 توصيات لكبار المطورين العقاريين لمواجهة كورونا.. أبرزها جدولة الأقساطرجل يتهم زوجته بالنشوز: "أصابتنى بكسور وجروح قطعية بسبب مصروف البيت"ضبط ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها الرضيعة بامبابةتحريات المباحث تكشف تفاصيل ضبط مخزن السلع المجهولة بالوراقترامب يقيل مسؤولا بالاستخبارات على صلة بتحقيق مساءلتهفي يوم "كنس المقابر".. الصين تصمت 3 دقائق حدادًا على ضحايا "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كوروناالقصة الكاملة لـ«كورونا» معهد الأورام.. تضارب الإصابات والروايات (صور وفيديو)«القومي لثقافة الطفل» يعرض «100 حكاية وحكاية» على قناة يوتيوبعايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبنان

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة صادمة لرئيس الزمالك

   -  

فجر مصدر مسؤول باتحاد الكرة مفاجأة صادمة لرئيس الزمالك بشأن لائحة لجنة الانضباط.

وقال المصدر، إن لائحة لجنة الانضباط قانونية ولا يشترط عرضها على الجمعية العمومية للجبلاية لاعتمادها.

وتابع أن اللائحة الوحيدة التي يجب عرضها على الجمعية العمومية هي لائحة النظام الأساسي فقط لا غير.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقوبة الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي التي كان مقررًا خوضها يوم الاثنين الماضي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يذهب لاعبو الزمالك للمباراة،

وبرر مسؤولوه ذلك بعدم قدرة حافلة الفريق على الوصول إلى استاد القاهرة؛ بسبب الزحام المروري الناتج عن الأمطار الغزيرة في ذلك اليوم.

وكان الأهلي قد وصل إلى الملعب قبل المباراة، التي أجلها الحكم الليتواني ماسيكا لمدة ساعة، بسبب الزحام المروري وعدم وصول الزمالك.

عقوبات اتحاد الكرة على الزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة

من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي، وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، إضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة