شاهد.. تعقيم شوارع مدينة الصدر العراقيةفي عيد ميلاد دكتور الفن يحيى الفخراني.. قصة تحوله من الطب للتمثيلفي ذكرى رحيل ناهد شريف.. قصة ظهورها عارية بفيلم ذئاب لا تأكل اللحمظهور مفاجئ.. خطيبة هيثم أحمد زكي تعود مجددا بعد فترة اختفاء10 سنوات اغتصاب.. مطربة شهيرة تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي عليهابكلمات مؤثرة .. مدحت العدل ينعى منصور الجمالحدث ليلا .. مرتضى منصور: الدورى ملغي .. الصين تسجل 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. وترامب يهين صحفياإعلامية تكشف عن الوجه الخفى وراء انتشار فيروس كورونابتروجت يستجيب لشكوى اللاعبين فى صرف المستحقات المتأخرةكريم العراقى يُخطر الزمالك بترحيبه بالانضمام لميت عقبة10 أسماء يمثلون محور سوق الانتقالات في مصر صيف 2020كيف يعيش ملايين الأطفال حول العالم بعد قرار التعليم عن بُعد؟نصائح من الصحة العالمية أثناء "كورونا": الخيار الأفضل.. وتجنبوا هذه الأطعمة فورًاتراجع وفيات "كورونا" وآمال ببدء انحسار الفيروس.. تتصدر عناوين الصحفتويوتا تستدعى 241 سيارة فى الصين بسبب الوسائد الهوائية المعيبةالإسكان: بدء تسليم المرحلة الاولى والثانية لمشروع سكن مصر بالقاهرة الجديدة الثلاثاء المقبلالتحقيقات: المتهمون بسرقة تاجر مصر القديمة انتحلوا صفة مباحث أموال عامة"كورونا" يواصل الزحف.. إصابات بالفيروس في جيشي فرنسا وإيطاليا"نظرية مؤامرة".. هجوم على شبكات الجيل الخامس في بريطانيا بسبب "كورونا"قرأت لك .. "الضمير" هل لا يزال مهما ويحتاجه العالم؟

تعرف على القصة الكاملة لأخصائي اجتماعي انتحر متأثرا بوفاة "مبارك" بالشرقية

   -  
انتحار - صورة أرشيفية

أكد مصدر أمني بمدينة فاقوس ، أن الأخصائي الاجتماعي ال منتحر ، ظهر أمس الأربعاء، كان يعاني من اضطراب نفسي، بسبب بعض المشكلات الاجتماعية والمالية، مضيفا أنه شعر بحالة نفسية سيئة عندما شاهد جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فقرر التخلص من حياته بالقفز من أعلى عقار مكون من 6 أدوار.
وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن الشرطة تلقت بلاغ الانتحار وانتقلت قوة من مركز شرطة فاقوس لمكان الحادث وتم عمل كردون أمني قبل تحديد هوية ال منتحر ويدعى "أحمد ع. ث" (أخصائي اجتماعي بالتربية والتعليم)، مقيم بمدينة فاقوس ، وهو متزوج ولديه طفلة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى المركزي لبحث سبب الوفاة، ولمعرفة الصفة التشريحية.
فيما تحدث مواطنون عن اللحظات الأخيرة من حياة ال منتحر ، والذي كان جالسا معهم على مقهى يشاهد جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وعندما تقدم أبناء الرئيس الأسبق المشهد في جنازة عسكرية انهمر بالبكاء الشديد، وكان ملفتا لنظر الحضور حتى أن بعضهم بكى على بكائه.
وقال أحمد عاطف، أحد الحضور بالمقهي، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، إن ال منتحر خرج مسرعا وقال كلمته الأخيرة " أنا هنتحر"، دون أن يعطي الحضور أهمية لصدق تنفيذه جريمة في حق نفسه والتخلص منها، بالقفز من الدور السادس بالعقار المتواجد به "المقهى"، الذي كان يشاهد عليه لحظات دفن وجنازة الرئيس الأسبق مبارك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة