ديل بوسكي: نيمار لاعب جيد ولكنه «غشاش»الزمالك يشترط 50 مليون جنيه لبيع «سيسيه».. ويرفض التفريط فى «رفعت»فايلر يرفض عودة أزارو.. واتجاه لتمديد إعارتهمصر تدرس التقدم بطلب استضافة كأس العالم 2030.. و«أبوريدة»: أفكر فى الترشح لرئاسة «كاف»أخبار الرياضة.. مرتضى منصور: سأعتبر الدوري ملغى في هذه الحالة.. الحضري يسخر من زكي عبد الفتاح.. ومدرب المقاصة: الأهلي عرض 4 لاعبين و15 مليون جنيه مقاببطلة التنس أنس جابر تلجأ إلى الرقص للحفاظ على لياقتهاحارس ريال مدريد السابق يعلن شفاءه من فيروس كوروناتموين سوهاج: تحرير 230 محضر ضد أصحاب المخابز وتغريمهم 190شخصا 30 ألف جنيهنائب محافظ سوهاج يبحث وسائل تقديم المساعدات للأسر الاكثر احتياجاضبط كمامات وكحول مجهول المظهر فى حملة لمباحث التموين بسوهاجس وج.. تعرف على أهم الأسئلة الشائعة حول فيروس كورونا وإجابتها؟10 قواعد تحكم السلوك الوظيفى والتأديب للعاملين بالدولةبدء امتحان العلوم لطلاب "أولى ثانوي" من المنزلتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليوم بسبب تجديدات وصيانة السكة الحديدشاهد.. تعقيم شوارع مدينة الصدر العراقيةفي عيد ميلاد دكتور الفن يحيى الفخراني.. قصة تحوله من الطب للتمثيلفي ذكرى رحيل ناهد شريف.. قصة ظهورها عارية بفيلم ذئاب لا تأكل اللحمظهور مفاجئ.. خطيبة هيثم أحمد زكي تعود مجددا بعد فترة اختفاء10 سنوات اغتصاب.. مطربة شهيرة تكشف تفاصيل الاعتداء الجنسي عليهابكلمات مؤثرة .. مدحت العدل ينعى منصور الجمال

ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص ولحوم مذبوحة خارج المجازر في حملة تموينية ببني سويف

   -  
لحوم مذبوحة خارج المجازر - اشيفية

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، على أهمية استمرار وتكثيف أعمال الرقابة والتفتيش على الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية ضمن إجراءات ضبط الأسواق.

جاء ذلك خلال استعراضه لتقرير مديرية التموين بشأن الحملة التي نفذتها المديرية بالتعاون مع مباحث التموين، والصحة والطب البيطري والتي أسفرت عن ضبط مصنع ألبان بدون ترخيص من الجهات المختصة ويستخدم موادا مجهولة المصدر في عملية الإنتاج، بالإضافة إلى ضبط 100 كجم لحوم ذبح خارج المجازر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، فيما تم تحرير 10 محاضر لأصحاب محلات لعدم الإعلان عن الأسعار، و5 محاضر لمخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

من جانبه أوضح المهندس وصفى عبدالله مدير عام التموين، إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات المحافظ، وبالتنسيق مع مباحث التموين بمديرية الأمن والجهات ذات الصلة من الطب البيطري والصحة والبيئة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة