س وج .. هل دفن السلطان الظاهر برقوق فى مدرسته بشارع المعز؟وزير الري يبحث التوسع في تقنية الاستشعار عن بُعد لإدارة الموارد المائيةنظام يابانى للعناية بالجلد ومش دايما مفيد.. كل ما تريدين معرفته عن صيام البشرةإزالة تعديات على مساحة 5161 متر من أملاك الدولة والأراضى الزراعية بسوهاجالتطبيقيين: بدء صرف المعاشات 20 أبريل وفق جداول تنظيمية لمنع الزحامالرى: جارى الانتهاء من أعمال تطهير المجارى المائية بأطوال 55 ألف كيلو متركورونا يحاصر القطط والكلاب في الفلبين«أبوالغيط»: الوباء يهدد الأسرى الفلسطينيين«كورونا» يتراجع ببطء فى أوروبا.. وأمريكا تنتظر أصعب أسبوعالاحتلال يستهدف المزارعين ومراكب الصيادين فى غزة.. والفصائل تحذّر: إما الملاجئ أو فك الحصار«آبل» تبدأ إنتاج أقنعة واقية«جوتيريش» يطلق دعوة عالمية لحماية النساء خلال العزل المنزلىالهنود يتحدون «ظلام كورونا» بالمصابيح والشموعترامب يهدد بفرض رسوم ضخمة على واردات النفط إن تراجعت أسعارهكورونا يجبر الجيش التركى على وقف تحركاته فى سوريا.. وواشنطن ترسل معدات عسكرية إلى «الحسكة»الحكومة اليمنية تُفشل هجومًا للحوثيين غرب البلاد والجماعة تتسبب فى مقتل 34 سجينة فى تعزطفلة برفقة خالها وطبيب.. قصة أول 3 حالات تتعافى من كورونا في حجر صحي قها المركزيغلق 12 محلا تجاريا وملعب كرة قدم بكفر الدوار لمخالفتهم قرارات الحكومةحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالأقصرأمن الغربية يعيد حلاقا مشتبه في إصابته بكورونا عقب هروبه من حميات كفر الزيات.. صور

محافظ الشرقية يحيل 50 موظفا بالوحدة المحلية " شيبة" للتحقيق |صور

   -  
جولة محافظ الشرقية بالوحدة المحلية شيبة للتحقيق

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية ، قرارًا بإحالة 50 موظفًا بالوحدة المحلية ب شيبة ، التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة مفاجئة قام بها المحافظ صباح اليوم، للاطمئنان على سير العمل بالوحدة.
تفقد المحافظ أقسام الوحدة المحلية، مشدداً على رئيس الوحدة بحسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.
أصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية المؤدي لمدينة الزقازيق لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، ومتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها.
كما تفقد المحافظ، وحدة طب الأسرة ب شيبة  التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة.


الوحدة المحلية شيبة
الوحدة المحلية شيبة
جولة محافظ الشرقية بالوحدة المحلية شيبة للتحقيق
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة