الأهلي يُطالب الجبلاية بتكاليف علاج حمدي فتحيتوقيع "بكار" للأهلى يُبعده عن حسابات الزمالك فى الموسم الجديدمحمد شريف يستطلع رأي متابعيه على انستجرام في نيولوك جديدتعرف على رأي ناصر ماهر في رغبة سموحة لشرائه من الأهلييوميات لاعب فى الحجر المنزلى.. على زهران: بسلى وقتى بالمسسلات واللعب مع جميلةملعب خماسى يحل أزمة تدريبات أحمد حجازى بعد توقف النشاط الرياضىكورونا في آخر 24 ساعة| دولة جديدة تعلن "السيطرة".. وقرارات بمصر.. وتحذير من "الصحة العالمية"وزير النقل يتابع مشروع إعادة تأهيل خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"كل دولة وليها تخصص.. تعرف على وظائف العمالة الأجنبية لـ10 جنسيات فى مصرإحالة صاحب محل للمحاكمة ضبط بحوزته 285 ريسيفر لفك شفرات القنوات بعين شمستعرف على محتويات الحاسب الآلى الخاص بالمتهم رقم 38 بـ"أنصار بيت المقدس"طلاب جامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية أون لاين تحت شعار "خليك فى البيت"رئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل هيئة الرقابة الإدارية للجنة القومية لاسترداد الأموالالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومإحباط محاولة تهريب 1636 طربة حشيش بميناء ببورسعيد4400 إصابة بفيروس كورونا في الهندكورونا حول العالم: مليون و345 ألف إصابة و75 ألف وفاةإيران تجري مشاورات مع دول أخرى لتبادل السجناء بسبب كوروناارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" في السودان إلى 14 حالةدبي تمدد إغلاق الأنشطة التجارية حتى 18 أبريل

الكشف على 1862 حالة خلال قافلة طبية بقرية منشأة الدهب بالمنيا

   -  
قافلة طبية - أرشيفية

نفذت مديرية الصحة ب المنيا قافلة طبية علاجية بقرية منشأة الدهب القبلية، التابعة لمركز المنيا ، يومي 24 و25 فبراير الحالي، ضمن جهود مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي " حياة كريمة"، والتي تنظمها وزارة الصحة من أجل توفير الرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين في القرى والمناطق النائية والمحرومة من الخدمات العلاجية المجانية.
من جانبه، قال الدكتور أسامة بلبل وكيل مديرية الصحة ب المنيا ، إن القافلة أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1862 حالة مترددة، وتم تحويل 43 حالة للمستشفى لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيف صحي للمواطنين.

أوضح وكيل المديرية، أنه تم استخدام 11 عيادة متنقلة، بالإضافة إلى عيادات السجلات وتنظيم الأسرة، وتم استخدام غرف الوحدة لعيادات الأسنان والأطفال والقلب والثقافة والأشعة ومعامل الطفيليات والتذاكر.
وأوضح أن هذه القوافل تهدف إلى توفير المشقة على كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في تلقي الخدمات الطبية من خلال الكشف المجاني فى جميع التخصصات والاستعانة بعيادات متنقلة، بجانب توفير خدمات طبية أخرى مثل الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى تحويل الحالات التي تحتاج لإجراء عمليات إلى مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة