زيادة مخيفة.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم لـ 1.5 مليون حالةخبير إعلام رقمي: 55 مليون مصري متفاعلون علي السوشيال ميديا..فيديوالإدارة المركزية للأتوبيسات تكشف استعداداتها لتقليل الزحام بوسائل النقل.. فيديورئيس بحوث القمح: كان أقصى طموحنا عام 1995 تنفيذ 4 صوامع فقطالصحة: الوضع في محافظة بني سويف لا يزال مطمئنا.."فيديو"تعرف على أبرز الإجراءات التأمينية والضريبية لأصحاب المشروعات في ظل الأزمة الحالية.. فيديوأصغر متعافية من كورونا في مصر توجه رسالة للطاقم الطبي بالحجر الصحى..فيديوالحجر الصحى يكشف إجراءات ومراحل تصدير المنتجات الزراعية.. فيديولو أنت عامل باليومية.. اعرف موعد ومكان استلام منحة الـ 500 جنيهالصحة: عزل 1000 أسرة فى بنى سويف.. فيديو«الداخلية»: تحرير 923 قضية تموينية منها 119 قضية احتكار خلال 24 ساعةمد أجل النطق بالحكم على متهمين بـ«عنف النزهة» لـ5 مايوفض «فرح» وإغلاق 5 محلات لمخالفة قرار الحظر في حملة ببني سويفإحباط تهريب أقمشة تستخدم في تصنيع كمامات طبيةمد أجل النطق بالحكم على متهم بـ«خلية إمبابة الإرهابية» لـ5 مايو«الداخلية»: ضبط مخزن بداخله كمية كبيرة من المستلزمات الطبية بالجيزةفيديو ..مرعب يظهر كيف يمكن للسعال أن ينشر سحابة من فيروس كوروناتحذيرات من فك عمليات الإغلاق بأوروبا بعد تسجيلها نصف إصابات كورونا العالميةأمريكا تسعى لطرح اختبار الأجسام المضادة خلال 10 أيام لإعادة الأمريكيين للعملCDC تسحب إرشادات الجرعات الخاصة بدواء "هيدروكسى كلوروكوين "من موقعها على الإنترنت

نائب محافظ الفيوم: الدولة أوفت بوعدها في تمكين الشباب.. فيديو

   -  
الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم

قال الدكتور محمد عماد، نائب محافظ الفيوم، إن الدولة أوفت بوعدها في تمكين الشباب بداية من تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي في 2014، واطلاق على عام 2016 عام الشباب، وما تم تنفيذه من مؤتمرات وإطلاق منتدى شباب العالم حتى نسخته الثالثة في العام الماضي.

وتابع الدكتور محمد عماد، من خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على التليفزيون المصري، أنه تم العمل في المحافظة في نهاية العام الماضي، وأنه تلقى تدريب في الأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب على مدار شهرين.

وأضاف نائب محافظ الفيوم، ان تم العمل على تسهيل عملية التواصل مع الجمهور وكان ذلك من خلال توسيع اللقاءات سواء في لقاء المواطنين الأسبوعي والذي يقام يوم الاثنين من كل اسبوع، او من خلال الوقت الخاص بتقديم الشكاوى من الموظفين في محافظة الفيوم.

وأوضح أن المحافظة تعمل على شبكة ربط إلكتروني تربط الهيئات كلها بعضها ببعض من خلال منظومة الشكاوى الحكومية، مؤكدًا على أن مكاتب المحافظة متاحة للكل 24 ساعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة