وزير الرياضة يشيد بتبرع فريدة عثمان لصندوق تحيا مصر ويدعو الرياضيين للمساهمة في «كورونا»وفاة والدة جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد إصابتها بفيروس كورونافايلر يطلب ملفا كاملا عن لاعب الأهلي المعار الجونةإصابة ممرضة في بني سويف بـ فيروس كورونا.. وسلبية عينات 35 حالةالمجلس القومى للمرأة وشباب مرسى علم يعقمون الشوارع لمواجهة كوروناأجانب ينظفون شواطئ سفاجا خلال فترة إغلاقها .. شاهدبعد وفاة حالة.. وقف العمل باستقبال مستشفى أسوان الجامعي للتعقيمانعكاسات كورونا في حلقة نقاشية افتراضية بمكتبة الإسكندريةشاهد.. حالة اشتباه بـ كورونا في قرية محمد صلاح بالغربية.. ووالد اللاعب يتبرع بـ مستلزمات التعقيم.. شاهدتطهير المنشآت العامة ووسائل المواصلات توزيع ملصقات بسفاجا ورأس غاربصيانة أعمدة الإنارة ودفن كابلات الكهرباء بشوارع مدينة رأس غاربمحافظ الدقهلية يبحث مع مديري المديريات سبل رفع الأداءإقالة مدير مستشفى الصدر بدمياط بسبب الإهمال في التعامل مع حالات كوروناهل ينقل الذباب والبعوض فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيبالنيابة تأمر بإيداع والدة الطفلة "ساجدة" مستشفى العباسيةجريمة وقت الحظر.. تفاصيل مقتل مسنة على يد طالب "علشان 5 علب سجاير"البرازيلى روبينيو يكشف سر فشل انتقاله إلى تشيلسى عام 2008عالم فيروسات يكشف طريقة مبتكرة لعودة الدورى الألمانى3 أسباب تجعل «إيكاردى» خارج حسابات باريس سان جيرمانوفاة والدة بيب جوارديولا بفيروس كورونا

احذروا السعال بكفوف الأيدي.. هاني الناظر يؤكد: تنقل أمراضا خطيرة.. فيديو

   -  
الدكتور هانى الناظر ، رئيس المركز القومى للبحوث سابقأ

قال الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقأ وإستشارى الأمراض الجلدية، إن الطقس الحالى لا يزال يشهد موجة من البرد الخفيف.

وكشف الدكتور هانى الناظر، خلال برنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، عن تسجيل طقس الأربعاء القادم 28 درجة مئوية وهو ما سيؤكد قرب انتهاء فصل الشتاء وارتداء الملابس الخفيفة.

وأوضح  رئيس المركز القومى للبحوث سابقأ وإستشارى الأمراض الجلدية ، أن الفترة المقبلة من الطقس ستشهد أصعب الفترات فى العام وهو فصل الربيع.

ولفت هانى الناظر، إلى أن شهر أمشير يعتمد بشكل أساسى على الرياح الخمسينية والأتربة لذا يتوجب توخى  المواطنين الحذر من هذه التقلبات الجوية.

ونصح رئيس المركز القومى للبحوث سابقأ وإستشارى الأمراض الجلدية ، بالمداومة المستمرة للنظافة اليومية ، والتهوية الجيدة ، والابتعاد عن الكحة أو السعال بكف الأيدى واستبدالها بالمناديل الورقية تجنبا لانتقال الأمراض الفيروسية والبكتيرية الخطيرة خاصة أثناء تبادل التحية بالإيدى بعد هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة