الألوان النيون تعود بقوة هذا الربيعبسبب إجراءات الدولة في مواجهة كورونا.. هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتروزيرة الهجرة: مصريون بالولايات المتحدة يقومون بحصر الطلاب المتضررين لتوفير سكن لهمشعراوى: 1747 شكوى تلقتها مبادرة صوتك مسموع حتى الآنالأهلي يُطالب الجبلاية بتكاليف علاج حمدي فتحيتوقيع "بكار" للأهلى يُبعده عن حسابات الزمالك فى الموسم الجديدمحمد شريف يستطلع رأي متابعيه على انستجرام في نيولوك جديدتعرف على رأي ناصر ماهر في رغبة سموحة لشرائه من الأهلييوميات لاعب فى الحجر المنزلى.. على زهران: بسلى وقتى بالمسسلات واللعب مع جميلةملعب خماسى يحل أزمة تدريبات أحمد حجازى بعد توقف النشاط الرياضىكورونا في آخر 24 ساعة| دولة جديدة تعلن "السيطرة".. وقرارات بمصر.. وتحذير من "الصحة العالمية"وزير النقل يتابع مشروع إعادة تأهيل خط سكة حديد "قنا/ سفاجا /أبو طرطور"كل دولة وليها تخصص.. تعرف على وظائف العمالة الأجنبية لـ10 جنسيات فى مصرإحالة صاحب محل للمحاكمة ضبط بحوزته 285 ريسيفر لفك شفرات القنوات بعين شمستعرف على محتويات الحاسب الآلى الخاص بالمتهم رقم 38 بـ"أنصار بيت المقدس"طلاب جامعة حلوان يعزفون سيمفونية جماعية أون لاين تحت شعار "خليك فى البيت"رئيس الوزراء يصدر قرار بضم وكيل هيئة الرقابة الإدارية للجنة القومية لاسترداد الأموالالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومإحباط محاولة تهريب 1636 طربة حشيش بميناء ببورسعيد4400 إصابة بفيروس كورونا في الهند

شاهد.. حمامات سباحة في «سكن مصر».. آلية وطفرة جديدة لإسكان الشباب

   -  
كمبوند "سكن مصر"

قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، إن الجهاز يعتمد على آلية منظمة لتلاشي أي أخطاء، بحيث عندما يتم طرح أي مشروع؛ يجري تحديد جهة الإشراف عليه حتى تقوم بمتابعة كل ما يحتاجه من خدمات.


وأضاف المهندس عبد الرؤوف، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على التليفزيون المصري، أن هناك من يطلق عليهم "الكادر الخاص" وهم المسئولون عن متابعة مشاكل الجهاز والمشاريع والعمل على أي ملاحظات.


وأكد أنه يتم العمل في الوقت الحالي بمنطقة الشروق على مشروع "سكن مصر" والتي يتم تنفيذها 114 عمارة، ومن المتوقع الانتهاء منه في 2021، وإمداد كل الخدمات والمرافق به ليكون مهيأ بشكل كامل للمواطنين.


وأوضح أنه عندما يتم تنفيذ مشروع تكون معتمدة على فكرة "الكمبوند"، بحيث يكون به مناطق السيارات والأراضي الخضراء والمساجد والمحال الخدمية، ويضم هذا المشروع حمامات سباحة بحيث يوفر كل احتياجات السكان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة