أخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرينتعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كوروناتحرير 210 مخالفة تموينية فى حملات لضبط الأسواق بالمنوفيةالمكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليها

أشجار أو أرفف كتب ..أفكار مختلفة لديكور غرف الأطفال

   -  

تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار تصميم الخاص بديكور غرف الأطفال، حتى تحقق أهدافها من تحسين حالتهم النفسية وتنمى خيالهم وقدراتهم الإبداعية، كما تساعدهم على اللهو في بعض الأحيان ومذاكرة دروسهم، لذلك طرح موقع " thespruce"، مجموعة من أفكار لتصميم ديكور غرف الأطفال، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفكار مختلفة لتصميم ديكور غرف الأطفال

تصميم مساحات للعب الأطفال

بغض النظر عن مساحة المنزل، يمكن تصميم مساحة صغيرة بإحدى أنحاء الغرف، خاصة بالأطفال مثل تصميم رفوف لوضع ألعاب الأطفال المختلفة لتتيح للأطفال اللعب في هذه الغرفة، كما تضيف البهجة والسعادة.

أرفف ومكتب

يمكن أيضاً تصميم غرف الطفل من طلاء الجدران باللون الأزرق التي تثير لديه الشعور بالسعادة مع وضع أرضيات خشبية ذات طابع ريفى، مع وضع رفوف ذات لون أزرق داكن يناسب لون طلاء الجدران، لاستخدامها فى وضع الكتب المختلفة للطفل وكذلك الألعاب الخاصة به، مع وضع مكتب ليناسب الطفل وقت المذاكرة.

طلاء الجدران باللون الأبيض

يمكن أيضاً طلاء الجدران باللون الأبيض والذى يعتبر من الألوان المحايدة مع وضع ديكورات ذات لون أبيض، ومقعد برتقالى اللون، مع أرفف لوضع الكتب، وتصميم صالة ألعاب رياضية صغيرة، تمكن الطفل من اللعب في المنزل .

ديكور مستوحى من الحدائق

يمكن تصميم ديكور غرفة الأطفال مستوحاة من الأشجار، مثل وضع أرضية خشبية وشجرة كديكور للغرفة، مع ورق حائط للجدران الذى يحتوى على رسمة حديقة وألعاب، مع تصميم منزل صغير من الخشب بداخله "سرير"، مما يساعد على زيادة الإبداع والقدرة على الخيال عند الطفل .

ورق حائط منقوش

يمكن أيضاً تصميم ديكور غرفة نوم الطفل من خلال استخدام ورق حائط منقوش يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، والذى تعتبر من الألوان المحايدة، مع إضافة أريكة بها مع عشرات الوسائد المختلفة مع وضع سجاد يناسب لون طلاء الغرفة.

الفكرة الاولى
الفكرة الثانية
الفكرة الثالثة
الفكرة الرابعة
الفكرة الخامسة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة