طلباتكم مجابة.. كيف تعيش عزبة الإسماعيلية بعد عزلها بسبب كوروناخصصت للعزل وتضم 134 سريرا ..تعرف على إمكانات مستشفى ملوى العام بالمنيا.. صورقطع التيار الكهربائي عدن عدة مناطق بدمياط..اليومتموين شمال سيناء: لا زيادة في أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةبكمامة وجوانتى.. كيف تغير سيلفى النجوم فى زمن الكورونا ؟أخبار التوك شو| إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا بمعهد الأورام.. وإنهاء خدمة من يفتح أبواب المساجد للمصلين..وغرامة فورية لمخالفي حظر الحركةإيران تسجل 134 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم لـ 228 ألف حالةكندا تسجل 11747 إصابة وارتفاع عدد الوفيات لـ 152 حالة بفيروس كوروناصباح البلد يحتفل بعيد ميلاد الإذاعية الكبيرة أبلة فضيلة.. فيديوتأجيل "black widow" إلى 6 نوفمبرأخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرينتعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كوروناتحرير 210 مخالفة تموينية فى حملات لضبط الأسواق بالمنوفيةالمكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"

زوجان يعثران على فيديوهات وصور زفافهما على "فيس بوك" بعد 35 عاما من ضياعها

   -  

عادة ما يكون فيديو الزفاف، من الأشياء الجميلة بالنسبة للزوجين، كنوع من الذكرى الجميلة، أو لتوثيق الزفاف، الذى يكون عادة ممتلئا بالتفاصيل الكبيرة والصغيرة، ولكن ضياع هذا الشريط، يعد خبرا سيئا، فماذا إذا عثرت عليه بعد ضياع دام 35 عاما.

وقالت صحيفة "ميرور"، إن الزوجين ميك وترايسي هيبورث، تعرضا للسرقة حينما كانا حديثى الزواج، وتحديدا في عام 1985، حيث كان الثنائى يسيران في الشارع، حينما قام لصوص بسرقة حقيبة اليد التي تحتوي على فيلم الزفاف.

أفراد الأسرة قاموا بمطاردة اللصوص الذين تخلصوا من حقيبة اليد المملوكة لكارلين وليامز ابن عم تريسي أثناء فرارهم من المكان، وهو ما أضفى حزنا شديدا على الزوجين، لعدم تمكنهما من مشاهدة الفيديو مرة أخرى بما يتضمنه من لحظات جميلة ورومانسية.

لقطات الفيديو تم تطويرها وترميمها، ولا يُعرف كيف تم ذلك، حيث سقط الفيديو في يد فتاة تدعى أنجيل، فلم يكن لديها أي وسيلة لتعقب الأشخاص الموجودين في الفيديو فخزنته عندها.

لكن أنجيل، التي انتقلت إلى المنزل آخر غير منزلها، كانت تقوم بتعبئة أغراضها عندما صادفت الشريط والصور المرفقة به، فقامت بنشرها على "فيس بوك"، وتساءلت ما إذا كان أى شخص يعرف من قد ينتمون إليه وفي غضون ساعات تم الاتصال بها من قبل أصحاب الفيديو والصور الشرعيين، والذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بالوصول إلى هذه الصورة والفيديوهات بع حوالى 35 عاما، حيث كانوا قد نسيوا الصور و فيديو الزفاف.

العروسان
صور الزفاف
الزوجان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة