ديبالا: عشت حالة من الرعب بسبب «كورونا».. التزموا منازلكموصفات طبيعية بزيت القرنفل للبشرة.. تعالج حب الشباب وتخلصك من التجاعيدعصام الحضري يوجه رسالة لأحمد فتحي بعد رحيله عن الأهلي"من كتر ما شفت".. أحمد شيبة يسجل أغنية جديدة لطرحها بعد انتهاء كوروناتوم هانكس ينعى آدم شليزنجر بعد وفاته بفيروس كورونامدير مستشفى حميات إمبابة: الأطباء خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوطول اليوم بوزنا بقى في بوز بعضينا.. أبلة فاهيتا تطرح أغنية كوميدية عن الحجر المنزلي.. فيديونادر شوقي يكشف كواليس جديدة عن أزمة الأهلي وأحمد فتحي ..فيديوخبير لوائح: لا يمكن استمرار أحمد فتحي ورمضان صبحي مع الأهلي بعد 30 يونيو ..فيديوشوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم بيراميدزمصادر أمنية تنفي تظاهر مواطنين بالغربية ضد إجراءات مواجهة كوروناعالم فيروسات بجامعة برلين: ألمانيا تفحص 200 ألف شخص أسبوعيا للكشف عن كوروناأستاذ السمنة بجامعة هارفارد يكشف وضع مرضى السكر حال إصابتهم بـ"كورونا"أطباء بجامعة عين شمس يبتكرون جهاز pcr للكشف عن الفيروساتأطباء بجامعة المنصورة ينجحون فى تطوير جهاز تنفس صناعى ليتعامل مع أكثر من مريضشاهد.. الإبراشى يؤكد من داخل قرية "الشخلوبة": فينيسيا مصركاتب صحفى من إيطاليا: روما كانت تتوقع مؤازة الاتحاد الأوروبى فى أزمة كوروناأفضل مداخلة.. وزيرة الثقافة: برنامج كامل لحفلات الأوبرا.. ومفاجآت كبيرة خلال الفترة القادمةفيديو.. مصرية من داخل الحجر الصحى: الرعاية والاهتمام على أعلى مستوىفيديو.. يوسف زيدان لـ"الإبراشى": يوجد فيروسات بشرية أكثر فتكًا من كورونا

في الجول يكشف – موقف ظهيري الزمالك من مواجهة الترجي التونسي

   -  
وادي دجلة - الزمالك
يحسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون موقف ظهيره الأيسر محمد عبد الشافي من المشاركة ضد الترجي التونسي غدا الجمعة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

عبد الشافي يعاني من كدمة في الركبة، ومن المنتظر أن يحسم كارتيرون وجهازه الموقف إما بالدفع به أساسيا، أو التعويل على عبد الله جمعة اليوم الخميس.

وحسبما علم FilGoal.com فإن كارتيرون وجهازه يميلون لتثبيت التشكيل، ما يرجح كفة عبد الشافي في المشاركة حال تأكدت جاهزيته، وهو الأمر الأقرب.

أما بالنسبة للظهير الأيمن، فالأمر أصعب قليلا على كارتيرون.

حازم إمام يعاني من مشاكل عضلية، لكنه شارك في جزء من تقسيمة الفريق أمس الأربعاء.

ومن المتوقع أن يستطيع حازم إمام المشاركة ضد الترجي التونسي، مع تجهيز محمد عبد السلام لخلافته حال لم يستطع قائد الفريق المشاركة أو استكمال المباراة.

يأتي ذلك، في ظل تأكد غياب محمد عبد الغني بسبب الإصابة أيضا.

ويستضيف بطل السوبر الإفريقي، وصيفه الترجي على استاد القاهرة يوم الجمعة بحضور 30 ألف متفرج في ذهاب دور الثمانية، قبل أسبوع من مواجهة العودة في رادس.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة