وزير الأوقاف: تعليق الحج جائز فى ظل كورونا"الوزير الفيلسوف".. فيلم وثاقى قصير عن الراحل حمدى زقزوق وزير الأوقاف الأسبقإطلاق اسم الدكتور زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورعين شمس تخصص مستشفى العبور لعزل أعضاء هيئة التدريس والمرضى لمن تثبت إصابتهم بكوروناالأوقاف تصدر كتابا عن عبادات المصاب بكورونا وحجه وفقه المرض والنوازل9 توصيات للحكومات العربية من ثلاث منظمات إقليمية لإنقاذ السياحة والطيرانحالة الطقس اليوم الخميس 2/4/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الخميس 2/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية"حياة زقزوق".. رحلة وزير التجديد الذى درس لـ"الطيب" وعمل تحت رئاسته بفكر محمد عبدهلماذا كانت الروبية الهندية العملة الرسمية فى الكويت قبل تداول الدينار؟خليك بالبيت.. 45 فنانا تشكيليا يشاركون فى معرض على الإنترنت بسبب كورونااقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" هل سمعت عن الجبانيين؟تحديات كورونا .. كبار السن يجتازون أول إختبارات صرف معاشات أبريلميناء دمياط يستقبل سفينتي حاويات و3 سفن بضائعضبط شقة سكنية تدار كمصنع لتصنيع الكمامات الطبية بأسيوطقافلة طبية للكشف الطبي والتوعية من فيروس كورونا بدمياطصور.. تطهير وتعقيم شوارع منطقة شمال بالأقصر لمواجهة كورونانائب محافظ دمياط يتابع أعمال تطهير مدينة السرولمساعدة كبار السن.. شباب النخيلة ينظمون طريقة قبض المعاشاتالنائب بدوى النويشى ووفد الواسطى يتبرعون بمستلزمات طبية لمكافحة كورونا

حارس يوفنتوس: ليون سجل أمام 10 لاعبين فقط؟ كان علينا إيقاف الهجمة مبكرا

   -  
أليكس توزارد يسجل ويحتفل بهدف ليون في يوفنتوس
رفض فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس إلقاء اللوم وحده على اللعب بعشرة لاعبين في الهدف الذي سجله ليون بمباراة الفريقين بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

هدف اللقاء الوحيد جاء عقب خروج ماتيس دي ليخت لتلقي العلاج في الدقيقة الـ29 بعد إصابة دموية قوية ().

وقال تشيزني في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "ارتكبنا عدة أخطاء في الشوط الأول، ولعبنا بتنظيم ضغيف".

وأضاف "كنا أفضل في الشوط الثاني، لكن علينا الآن أن نغير كل شيء في مباراة الإياب، بدءًا من الأشياء الجيدة التي تمت في الشوط الثاني من لقاء الذهاب".

وأوضح الحارس البولندي "اللعب بعشرة لاعبين أحدث الفارق في الهدف، لكن كان يجب إيقاف الهجمة في وقت مبكر".

مباراة الإياب ستكون في تورينو يوم 17 مارس المقبل. يوفنتوس سيكون بحاجة للفوز بهدفين للتأهل، فيما يحتاج ليون للتعادل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة