نشاط مكثف لفرق "مستقبل وطن" لتعقيم وتطهير المنشآت الحيوية في 8 محافظات للوقاية من "كورونا"الرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم على شمال سيناء وخليج السويسالعثور على عملات إسلامية فى منقباد منذ 34 عاما.. تعرف على تاريخ المدينة4 وصفات طبيعة من العسل الأسود للعناية بالشعر التالفرسالة تفاؤل من شاب مصاب بكورونا فى دمياطإزالة تراكمات المياه من السوق القديم بالقنطرة غرب فى الإسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات بالقنطرة شرق بالاسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات فى القنطرة شرق بالإسماعيليةخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 8 محلات بطماتعليم سوهاج يخصص 11 مدرسة لتوزيع شرائح التابلت على طلاب الثانوية العامةتحرير 58 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على أسواق الأقصرجوله لمحافظ البحيرة على الاقدام لمتابعة انتظام حظر التجوال بدمنهورضبط 500 اسطوانة بوتاجاز في حملة تموينية بالفيوماليوم.. قطع مياه الشرب عن مناطق عدة بالفيوم لمدة 8 ساعاتبعد مصرع وإصابة 31 شخصًا.. تعرف على سيناريوهات محاكمة سائق "تريلا" حادث الإقليميالحُكم على المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندريةحسن مصطفى: لا نية لتأجيل مونديال اليد"الأوليمبية" تتلقى ستة إخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارج للعودة إلى مصرتكليف "وجيه وحجاج"بتسيير أعمال لجنة الحكام حتى إشعار آخررئيس نادي وادي دجلة: لن نستغني أو نخفض رواتب اللاعبين رغم أزمة كورونا

ماركا: صحفي إسباني يصاب بفيروس كورونا بعد مواجهة فالنسيا وأتالانتا

   -  
فالنسيا وإنتر
أصيب صحفي إسباني بعدوى فيروس كورونا بعد سفره إلى مدينة ميلانو رفقة فريق فالنسيا من أجل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال التقرير إن الصحفي صاحب الـ44 عاما سافر للمدينة لحضور مواجهة ذهاب دور الـ16 بين الفريقين، وبعد إجراء الفحوصات الأولى عليه تبينت إيجابية العينة، ثم سيتجه إلى فحص جديد في مدينة مدريد.

لتصبح تلك هي ثاني حالة إصابة بعدوى فيروس كورونا في مدينة فالنسيا وفقا لوزارة الصحة الإسبانية.

واتجه الصحفي إلى المستشفى فور شعوره بالمرض وبعد معاينة الأعراض التي تشابه تماما أعراض كورونا، أجريت الفحوص ليتبين إصابته بالمرض.

فالنسيا حل ضيفا على أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم 19 من الشهر الجاري وخسر بنتيجة 4-1.

ويقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 10 من شهر مارس المقبل.

ووفقا لتقرير نشرته شبكة "بي بي سي" البريطانية، وحتى مساء الأربعاء فإنه تم الإبلاغ عن وجود 400 إصابة بفيروس كورونا في إيطاليا، ما يعني أنه زادت 80 حالة عما كانت عليه الأرقام ليلة الثلاثاء، وأكثر المدن المتضررة هي ميلانو والمناطق من حولها.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة