نقابة الصحفيين تكشف آخر موعد للاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاجالجنسية المصرية شرف لمن يحملها.. والد إحدى العائدات من إنجلترا: ابنتي تلقى معاملة جيدة في الحجر الصحي بـ الميريديانحقوقي: أطفال دور الرعاية يحتاجون مشاعر الأمومة والأبوة ولا يجدونها في العاملينالأمن ينجح في إقناع أهالي قرية الهياتم بفض المظاهرة والعودة إلى منازلهمانتهاء الحجر الصحي لـ351 عاملًا في بورسعيد: «جميع الحالات سلبية»«الأوقاف»: إطلاق اسم حمدي زقزوق على قاعة المحاضرات الرئيسية بمسجد النورهيئة كبار العلماء تنعى المفكر الإسلامي حمدي زقزوقطارق السيد: سيد عبد النعيم احتفل مع الزمالك بضياع الدوري من الأهلي3 طرق يسلكها الأهلى في ملف تجديد النجوم .. مكالمة الخطيب الأبرزتعرف على أرقام محمد هانى الوريث الشرعي للجوكر مع الأهليسعد سمير : أعود للملاعب بعد شهرين..ومحمد صلاح مش بيتعامل صحطلائع الجيش يجهز سيناريوهات الاستعداد لعودة الإيجيبشن ليج بعد توقف 30 يوماً"الوزير الفيلسوف".. فيلم وثائقي عن الدكتور زقزوق من إنتاج المركز الإعلامي للأزهر| فيديوبعد تمويل مشروعات بقيمة 5.5 مليون جنيه.. اعرف شروط الحصول على قرض التنمية المحليةشباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية يخصصون مقاعدا لكبار السن لصرف المعاشاتفرق صحة بنى سويف تعقم القرى والمستشفيات لمواجهة كورونا.. صورأهالى قرية طناش يدشنون مبادرة لتطهير الشوارع ومواجهة فيروس كورونافيروس كورونا: ما بعد الجائحة لن يكون كما قبلهاترامب: أيام صعبة تنتظرنا وعلينا أن نستعد للأسوأترامب يعلن حالة الطوارئ في ولاية هاواي ويصنفها "منطقة كوارث"

جامعة القاهرة تواصل حملاتها للتوعية بفيروس كورونا

   -  
جامعة القاهرة

تواصل جامعة القاهرة برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت ، رئيس الجامعة، حملاتها للتوعية بفيروس كورونا المستجد، حيث تنظم كلية العلاج الطبيعي ، ندوة تثقيفية بعنوان " فيروس كورونا المستجد" للدكتور أيمن السيد سالم أستاذ أمراض الصدر والحساسية بكلية طب قصر العيني، وذلك يوم الإثنين الموافق 2 مارس الساعة 11 صباحًا، بحضور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
وقال الدكتور الخشت، إن الجامعة تنظم ندوات بالكليات للتوعية بأعراض الفيروس الجديد وطرق الحفاظ على الصحة العامة والتعريف بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى أو الإصابة بالفيروسات، وتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتجاوز هذه المرحلة الطارئة.
من جانبها قالت الدكتورة جيهان المنياوي عميدة كلية العلاج الطبيعي ، إن الندوة التثقيفية التي تنظمها الكلية سوف تتناول إجراءات السلامة الصحية الواجب اتباعها، وتوضيح أهمية ممارسة العادات والسلوكيات السليمة للوقاية من جميع الأمراض، واتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة، وطرق التعامل في حالة حدوث إصابة وكيفية رفع المناعة للحد من الإصابة.
يشار إلى أن جامعة القاهرة أجرت حملة صحية ومسحًا طبيًا على 5003 طلاب وطالبات من المصريين والوافدين بالمدن الجامعية، في الفترة من 16 - 19 فبراير، بالتعاون بين كلية طب قصر العيني وكلية التمريض ومستشفى الطلبة والإدارة العامة للشئون الوقائية، وتستكمل المسح الطبي خلال هذا الأسبوع لضمان مناظرة جميع طلاب المدن الجامعية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة