«زى النهارده».. وفاة إسحق نيوتن 31 مارس 1727«زى النهارده».. وفاة الشيخ محمد عبداللطيف السبكي 31 مارس 1969«زى النهارده».. إعدام مؤسس جمهورية «مهاباد» 31 مارس 1947إيناس عز الدين تروي لـ"الوفد" سر "صابونة" مستشفى حميات إمبابةفي زمن كورونا.. ماء زمزم ليس لما شُرب له!الرسائل الإلهية من خلال كوروناملامح الصراع الدولي تحت تأثير الكورونامحافظ المنيا يطالب العمالة غير المنتظمة بسرعة تسجيل بياناتهمرئيس جامعة بنها: نقدم كافة الدعم للعمالة غير المنتظمة تكاتفا مع الدولةالكهرباء: مستمرون فى تحصيل الفواتير لتوفير احتياجات المواطنين من الطاقةلجنة الفتوى بالأزهر توضح حكم دفع المرأة زكاتها إلى زوجها لينفقها على نفسهصدر حديثا .. الطبعة الثالثة من "فى أثر عنايات الزيات" لـ إيمان مرسالانسى همومك.. فوائد حمام الجليد ببحيرة أيسلندية فى درجة حرارة 6 تحت الصفراليوم.. استكمال محاكمة محاكمة 555 متهمًا بـ "ولاية سيناء 4"مفاجأة.. فايلر: صفحة صالح جمعة لم تغلق نهائيا مع الأهليوفاة أول جندي أمريكي بفيروس كورونابؤوة تفشي كورونا تنتصر.. «ووهان» تنجح في اختبار البقاء (تقرير)Warner Bros تطرح الجزء الثانى من فيلم Space Jam خلال صيف 2021جرائم أردوغان.. ميليشيات الديكتاتور تصدر كورونا للبلدات السورية المحتلة من أنقرةريم عبدالحليم: "كريمة" في "طاقة حب" كانت تحديا

الطيران: إيقاف رحلات العمرة لحين إشعار آخر

   -  
الطيران المدنى المصري

قررت سلطة الطيران المدنى المصري إيقاف رحلات العمرة إلى  السعودية لحين إشعار آخر ، بناء على التعليمات الصادرة من جانب وزارة الخارجية السعودية بإيقاف تأشيرات العمرة والتأشيرات السياحية، ووضع قواعد لدخول المملكة في تلك الفترة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقامت سلطة الطيران المدنى المصرى بإرسال منشور للشركات المصرية التي تنظم رحلات عمرة في تلك الفترة لإيقاف الرحلات مؤقتا لحين استجلاء الأمر مع السلطات السعودية بناء على المنشور الصادر من جانب وزارة الخارجية السعودية ، بتعليق رحلات العمرة ، وكذلك التأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي انتشر بها مرض كورونا وفقا للمعايير التي تحددها الجهات الصحية المختصة ب السعودية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة