حفل "المناجاة" لمحمد ثروت ويونس والفشني وعاطف يقترب من ربع مليون مشاهدة في ساعاتعامل يقتل "بقال" بسبب الخلاف على 85 جنيها اشترى بها "سلع شكك" في السلامإيران تعلن تسجيل 117 حالة وفاة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ 4110فيديو .. كيف اخترقت كورونا حاملة الطائرات الأمريكية ؟مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوبعميد معهد القلب: المخالطون للممرض المصاب بكورونا حالتهم سلبية والعمل منتظمأخبار مصر.. الضرائب ترفع الحجوزات فور سداد 10% من أصل الضريبةالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة بمناطق متفرقة تمتد للقاهرةالتنمية المحلية: إزالة 4 آلاف حالة تعد على أراضى الدولة تنفيذًا لتكليفات الرئيسساعة شيطان.. ماحدش يبيع مخدرات هنا.. قصة شهيد شهامة عين شمس.. فيديوالتعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والإعداديةننشر مواعيد قطارات السكة الحديد بعد تجديد حظر التجوالتنفيذ أعمال تطوير رى باستثمارات ١٣٩ مليون جنيهتخصيص 20% من راتب رئيس جامعة القاهرة ونوابه والعمداء لصندوق تحيا مصربيت الزكاة يخصص 200 مليون جنيه للحد من تداعيات انتشار كورونااقتطاع 20% من رواتب أعضاء الحكومةدبلوماسي يوضح خسائر عدم وقف النزاع بمناطق الصراع في ظل أزمة " كورونا"«محنة كورونا» تثبت أهمية التعاون بين دول العالم لتخطي جميع الأزماتالفنيون الصحيون يستغيثون بالرئيس من ساحة الحرب ضد كوروناأبو الغيط يُرحب بإعلان التحالف وقف إطلاق النار في اليمن

رئيس المنتدى العربي الأوروبي يطالب بتخصيص جائزة سنوية باسم مجدي يعقوب

   -  
أيمن نصري رئيس المنتدى العربي الأوروبي بجنيف

قال أيمن نصري رئيس المنتدى العربي الأوروبي للحوار  وحقوق الانسان بجنيف، إن مجهودات الدكتور مجدي يعقوب ومبادراته الإنسانية هي بالفعل من أجمل وأرقي ما نراه في مجتمعنا في الوقت ومبادرة البوابة تأتي في وقت مهم جدا، بعد أن انشغل الإعلام بشكل واضح بقضايا أخري سطحية وغير مفيدة.


وأضاف أن الدكتور مجدي يعقوب  ملك القلوب لم يأخذ حقه إعلاميا بالشكل الذي يتناسب مع حجم العمل الإنساني الذي يقدمه وهو اهتمام لن يزيد من حجم وقيمة هذا العالم بل سيفيد مجتمع وأجيال قادمة تحتاج أن تري وتعرف قيمة ما يقدمه هذا الرجل على أمل أن نتوارث مثل هذه القيم وروح العمل التطوعي وخدمة الإنسانية بهدف تنشئة جيل يملك الرغبة في العطاء دون مقابل.


 وأكد نصري في بيان له أن تكريم دولة الإمارات للدكتور مجدي يعقوب  والدكتور مجاهد الطلاوي فخر لكل مصري وهو تأكيد على قيمة مصر ودورها الريادي في العمل الإنساني والتطوعي ويعكس قيمة وحجم المساعدة الإنسانية التي قُدمت وهما بالفعل نمبر وان الحقيقي.


واشاد نصري باهتمام الإدارة السياسية بمصر بما يقدمه السير مجدي يعقوب والدعم المعنوي المقدم له ، مطالبا بتخصيص جائزة سنوية باسم مجدي يعقوب مدعومة من الدولة والقطاع الخاص تقدم للمتفوقين في المجالات المختلفة كالطب والعلوم خاصة لكل من ساهم في مساعدة الناس ورفع الألم عنهم وهي جائزة تساهم بشكل كبير في دعم ثقافة العمل الإنساني والتطوعي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة