فايلر يدرس موقف رباعي سموحةالمقاصة يستفسر من الأهلي عن موقف محمود وحيدتفاصيل جلسة عبد الحفيظ مع أحمد فتحي في العين السخنة500 دولار جوائز بطولة جديدة في لعبة "فيفا 2020"استغل موقعه الوظيفي في الإسماعيلية.. ضبط أمين عهدة استولى على مبالغ مالية من عُهدتهحاول استغلال أزمة فيروس كورونا.. ضبط مليون قطعة مستلزمات طبية في الجيزةباستخدام "التاكسي".. سقوط تُجار "الصنف" بنصف كيلو هيروين في مدينة بدرالأموال العامة تكشف لغز اختفاء مبالغ مالية من شركة تكنولوجيا بالقاهرةفي يوم واحد.. ضبط 185 قطعة سلاح و197 قضية مخدرات بالمحافظاتالداخلية تضبط 119 قضية احتكار سلع و 923 قضية تموينية خلال 24 ساعةمكتب مكافحة المخدرات يُطارد تجار السموم بالقاهرةأمن الجيزة يطارد مروجي الكيف وحائزي السلاح5 إدارات تتصدى لإشغالات المنطقة الأثرية في الهرم"طمعت في الربح السريع".. تجديد حبس تاجر متهم باحتكار مستلزمات طبيةضبط 1286 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 165 مخالفة تجاوز السرعة المقررةضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين لتسفيرهم للعمل بالخارجالقبض على عاطل لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا"الأموال العامة": ضبط موظف بالتموين تواطأ مع شخصين للحصول على تراخيص مخبز بسوهاج"مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 18 مترجمة".. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18ثلاث مسلسلات لن تمل من مشاهدتها

السفارة المصرية بالكويت تفتح سجل العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

   -  
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

 فتحت سفارة مصر لدى الكويت ، صباح اليوم الخميس، سجل التعازي في الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ؛ وذلك بمقر سكن السفير طارق القوني.
وتوافد عدد كبير من الوزراء والمسئولين الكويتيين، بالإضافة إلى السفراء العرب، والأفارقة، والأجانب على مقر سكن السفير، للعزاء بالرئيس الأسبق مبارك؛ حيث استقبلهم سفير مصر لدى الكويت طارق القوني وحرمه هدى القوني.
وكان في مقدمة الحضور وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، الذي حرص على تسجيل كلمة في سجل التعازي.
وكانت السفارة المصرية لدى الكويت، قد أعلنت أول أمس الثلاثاء، فتح سجل التعازي في الرئيس الأسبق مبارك يومي الخميس والأحد المقبل ، موضحة أنه سيتم استقبال المعزين ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الثانية ظهرا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة