حمادة أنور: أحداد لن يشارك مع الرجاء ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقياحمادة أنور: تدريبات لاعبي الزمالك مستمرة من المنزل بإشراف كارتيرونبادجي: استفدت من توقف النشاط الرياضي.. وأحرص على قراءة القرآن.. فيديوبادجي يكشف كواليس جديدة في علاقة محمد صلاح وماني بـ ليفربول..فيديوأخبار النادي الأهلي: تحديد مصير فايلر.. ورأي مانويل جوزيه في رحيل أحمد فتحيأخبار الزمالك: حقيقة التفاوض مع نجم العراق.. الإدارة تصدم الاتحاد السكندريرونالدو يستأجر فيلا بـ ماديرا بـ 4 آلاف يورو في الأسبوع.. صورطارق حامد يواصل التدريبات الفردية استعدادا لعودة المنافساتوليد سليمان يهنئ مانويل جوزيه بعيد ميلاده.. صورمحافظ أسيوط: تنفيذ 232 قرار إزالة تعديات بالبناء في 5 مراكز | صور«تموين الإسكندرية» تحرر 42 محضرا لمحال تجارية.. ووكيل الوزارة يتفقد مخازن الجملةتعرف على شرط محافظة الإسكندرية للتواجد على كورنيش البحرمنتخب السويس يخصص مقر النادي تحت تصرف «الصحة» لمواجهة كوروناصور .. إجراءات احترازية في جنازة حماة عمرو الليثي ووالدة معتز التونيأسماء أبو اليزيد تطرح "رغم المسافة" بالتعاون مع مسار إجباريبث مباشر .. مصطفى حجاج يحيي حفل غنائي لايفالعوضي ل ياسمين عبد العزيز: مبروك يا حبيبتي هتكسري الدنياشقيق الملحن خالد عادل يكشف لـ الوفد أخر تطوراته الصحية وعدم نقله لمستشفى خاصريفالدو: «ميسي» لن يذهب إلى إنتر.. هذه وجهته الأقرب حال رحيله عن برشلونة"البرنس" و"الفتوة" و"الاختيار".. مسلسلات تأكد عرضها في رمضان

العليا للحج والعمرة لـ صدى البلد: تنسيق مع القنصل السعودى لمناقشة تداعيات تعليق التأشيرات

   -  
الحج والعمرة

 قال مجدى شلبى رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة ورئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة إنه سيتم عقد اجتماع مع غادة شلبى نائب وزير السياحة و الآثار للتعامل مع قرار السعودية بشأن تعليق تأشيرات العمرة وتأثيرها على حجوزات وتعاقدات الشركات السياحية لسكن المعتمرين والتاشيرات التى تمت بالفعل .

أكد شلبى فى تصريح ل" صدى البلد " أن صباح اليوم شهد العديد من الاتصالات للتواصل مع القنصل السعودى للتنسيق حول إيجاد آليات للتعامل مع القرار السعودى بتعليق إصدار تأشيرات العمرة .

أشار رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة الى التواصل والتنسيق مع غرفة شركات السياحة و المستشار التنفيذى لبوابة العمرة للتعامل مع الموقف الحالى .

تابع أن هناك وقفا مؤقتا لتعامل شركات السياحة على بوابة العمرة حتى انتهاء المناقشات مع الجانب السعودى. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة