بالصور.. سيتروين تكشف رسميًا عن أيقونتها C4 موديل 2021المشاكل تطارد ريد بول وهاميلتون وفيتيل في افتتاح موسم فورمولا-1شركة ألمانية تحول مرسيدس الفئة G إلى وحش بقوة 805 حصان.. صور20 صورة تكشف أبرز ملامح فولكس فاجن Tiguan موديل 2021سوق السيارات البريطاني يلتقط أنفاسه رغم تراجعه بنسبة 50% في 2020كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"مدير تطوير العشوائيات: انجزنا 80 % من رؤية 2020 .. والباقي نهاية العامفي عيدها الـ1051.. القاهرة تقضي على العشوائيات ومخالفات البناءمش من مصلحتك.. نائب محافظ القاهرة يوجه تحذيرا لـ أصحاب المقاهي والمطاعم

تقرير يكشف بالأدلة خسائر قطر بعد وقف أكبر مشروع للتوسع في الغاز

   -  


كشف تقرير جديد أعدته مؤسسة ماعت جروب ، عن توقف قطر  لأكبر مشروع للغاز الطبيعي المسال في العالم لعدة أشهر بعد أن فاجأت الصناعة بخطة توسع كبرى رغم انهيار أسعار الغاز العالمية حيث امتنعت قطر للبترول عن التعقيب على التأجيل الذي أوردته التقارير.

واضاف التقرير ان قرار التأجيل حتى منتصف 2020 على الأقل، بسبب زيادة حجم التوسع إلى جانب توقعات بانخفاض أسعار الغاز، ما يؤثر على جميع جوانب الشراكات المحتملة وأن قاعدة التكلفة في قطر منخفضة جدا مقارنة بمشروعات أخرى، لكن في البيئة الحالية يتعين على كل مشروع المنافسة للحصول على رأس المال، ولفت التقرير إلى ان هناك خسائر كبيرة تشهدها قطر بسبب هذا الامر.


https://www.youtube.com/watch?v=0jrbmCWwJDM

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة