حفل "المناجاة" لمحمد ثروت ويونس والفشني وعاطف يقترب من ربع مليون مشاهدة في ساعاتعامل يقتل "بقال" بسبب الخلاف على 85 جنيها اشترى بها "سلع شكك" في السلامإيران تعلن تسجيل 117 حالة وفاة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ 4110فيديو .. كيف اخترقت كورونا حاملة الطائرات الأمريكية ؟مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوبعميد معهد القلب: المخالطون للممرض المصاب بكورونا حالتهم سلبية والعمل منتظمأخبار مصر.. الضرائب ترفع الحجوزات فور سداد 10% من أصل الضريبةالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة بمناطق متفرقة تمتد للقاهرةالتنمية المحلية: إزالة 4 آلاف حالة تعد على أراضى الدولة تنفيذًا لتكليفات الرئيسساعة شيطان.. ماحدش يبيع مخدرات هنا.. قصة شهيد شهامة عين شمس.. فيديوالتعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والإعداديةننشر مواعيد قطارات السكة الحديد بعد تجديد حظر التجوالتنفيذ أعمال تطوير رى باستثمارات ١٣٩ مليون جنيهتخصيص 20% من راتب رئيس جامعة القاهرة ونوابه والعمداء لصندوق تحيا مصربيت الزكاة يخصص 200 مليون جنيه للحد من تداعيات انتشار كورونااقتطاع 20% من رواتب أعضاء الحكومةدبلوماسي يوضح خسائر عدم وقف النزاع بمناطق الصراع في ظل أزمة " كورونا"«محنة كورونا» تثبت أهمية التعاون بين دول العالم لتخطي جميع الأزماتالفنيون الصحيون يستغيثون بالرئيس من ساحة الحرب ضد كوروناأبو الغيط يُرحب بإعلان التحالف وقف إطلاق النار في اليمن

طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمة الديون المتراكمة على المصانع بـ6 أكتوبر

   -  
النائبة مايسة عطوة

تقدمت النائبة مايسة عطوة ، وكيل لجنة القوى العاملة ب مجلس النواب ، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، بشأن ضرورة التنسيق بين الاستثمار والكهرباء لحل أزمة الديون المتراكمة على المصانع بـ6 أكتوبر

وقالت النائبة، إن هناك أزمة تواجهها منظومة الاستثمار خاصة بالمصانع القائمة بالمنطقة الصناعية في مدينة السادس من أكتوبر، خاصة مع توقف نشاطها بين الحين والآخر، بسبب المديونيات والمتأخرات المستحقة عليها ل وزارة الكهرباء .

وأشارت: "مؤخرا أنذرت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المصانع فى مدينة السادس من أكتوبر بفصل التيار عن منشآتهم لعدم سداد قيمة استهلاك الكهرباء لمدة تزيد على 5 أشهر، بما يضر منظومة الاستثمار ويعمل على وقف المصانع هناك ويهدد العمالة بها".

ولفتت عطوة إلى أن عددا من هذه المصانع طالبت بمهلة للسداد والبعض الآخر يرغب فى جدولة المديونيات إلا أن شركة الكهرباء لم تستجب وتهدد بقطع التيار الكهربي عنها.

وطالبت بضرورة التنسيق بين الهيئة العامة للاستثمار والكهرباء لحل هذا الأمر، وتشكيل لجنة مشتركة لمناقشة ملف المديونيات المتراكمة على المصانع، والاتفاق على آلية لسدادها، بهدف المحافظة على استمرار المصانع وأيضا تسديد المديونيات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة