فضل: طلبات محمد صلاح في منتخب مصر «منطقية» وهذا موقفه من ‏الانضمام للفراعنةعثمان ديمبلي يرحب بانضمامه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفيمحمد فضل: اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏جوارديولا يبدأ رحلة ترميم دفاع مان سيتي بالتعاقد مع روبن ديازمحمد فضل: خاطبنا الكاف لتعويضنا عن الكؤوس المفقودةآشلي ويستوود يجدد عقده مع بيرنلي 3 مواسمتشيلسي يخطط للتخلص من كيبا بعد فضيحة ليفربولوزير النقل بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالقاهرة والاسكندرية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم السبتما هو دعاء فك الكرب وإزالة الهم؟.. رد دار الإفتاء المصرية (فيديو)مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طول

طلب إحاطة للحكومة بشأن أزمة الديون المتراكمة على المصانع بـ6 أكتوبر

   -  
النائبة مايسة عطوة

تقدمت النائبة مايسة عطوة ، وكيل لجنة القوى العاملة ب مجلس النواب ، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء، بشأن ضرورة التنسيق بين الاستثمار والكهرباء لحل أزمة الديون المتراكمة على المصانع بـ6 أكتوبر

وقالت النائبة، إن هناك أزمة تواجهها منظومة الاستثمار خاصة بالمصانع القائمة بالمنطقة الصناعية في مدينة السادس من أكتوبر، خاصة مع توقف نشاطها بين الحين والآخر، بسبب المديونيات والمتأخرات المستحقة عليها ل وزارة الكهرباء .

وأشارت: "مؤخرا أنذرت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المصانع فى مدينة السادس من أكتوبر بفصل التيار عن منشآتهم لعدم سداد قيمة استهلاك الكهرباء لمدة تزيد على 5 أشهر، بما يضر منظومة الاستثمار ويعمل على وقف المصانع هناك ويهدد العمالة بها".

ولفتت عطوة إلى أن عددا من هذه المصانع طالبت بمهلة للسداد والبعض الآخر يرغب فى جدولة المديونيات إلا أن شركة الكهرباء لم تستجب وتهدد بقطع التيار الكهربي عنها.

وطالبت بضرورة التنسيق بين الهيئة العامة للاستثمار والكهرباء لحل هذا الأمر، وتشكيل لجنة مشتركة لمناقشة ملف المديونيات المتراكمة على المصانع، والاتفاق على آلية لسدادها، بهدف المحافظة على استمرار المصانع وأيضا تسديد المديونيات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة