استثناء مغنيين في ألبانيا من حظر التجوال لإحياء حفلات موسيقية في الميادينالفنانون والمشاهير على «تيك توك».. «سلوك قطيع» أم «إثبات وجود»؟ (تقرير)«هنري كيسنجر» يتنبأ بفوضى سياسية واقتصادية لأجيال بعد كورونا638 وفاة جديدة بكورونا وحصيلة الإصابات تتجاوز الـ150 ألفًا في إسبانياالسعودية: وقف إطلاق النار في اليمن بغية مكافحة كورونا وعقد اجتماع بين أطراف النزاعالجامعة العربية: إسرائيل تستغل الإنشغال العالمي بمواجهة «كورونا» لمواصلة عدوانهاروسيا: أكثر من مليون اختبار لفيروس كورونارويس: بايرن طلبني لكن قلبي في دورتموند.. وأنصح سانشو بالبقاء معناردا على سؤال في الجول.. ١٩ معلومة رائعة قد لا تعرفها وبعضها قد يبهركرئيس سامبدوريا: يجب إنهاء الموسم فورا.. كيف نلعب في ملاعب صامتة؟إنجى على تنضم لـ"تيك توك" على طريقة سعاد حسنى فى "صغيرة على الحب"وفاة عادل رشدى نجل الفنان الراحل محمد رشدى بعد صراع 5 سنوات مع المرضمن زهق الحظر.. رامى جمال يصور أغنية "مش ملاحظ حاجة" مع زوجته فى المنزلكل ما يجب أن تعرفه عن الراحل عادل نجل المطرب محمد رشدىفيديو.. بروس ويليز يحلق شعر ابنته خلال تواجدها بالحجر المنزلىأزارو يستعيد ذكرياته مع أحمد فتحىالزمالك يطالب اتحاد الكرة بحسم مصير الدوريوائل رياض يوجه رسالة إلى مانويل جوزيه بعيد ميلادهكاسياس: ارتباط اسم مبابي بالريال يسعدنيعاوز أمن مستقبلي.. لاعبون فى الدورى المصري رفعوا شعار المال فوق الانتماء

طلب إحاطة لوزير الإسكان بشأن عدم قيام المدن الجديدة بالإعلان عن المشروعات والخطة والتمويل

   -  
النائبة شيرين فراج

قدمت الدكتورة شيرين فراج عضوة مجلس النواب طلب إحاطة عاجلا لمناقشته في حضور الدكتور وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عملاً بحكم المادة (134) من الدستور ، والمادة (212) من اللائحة الداخلية للمجلس بشأن عدم قيام المدن الجديدة وخاصة القاهرة الجديدة بالإعلان عن المشروعات والخطة المتكاملة القصيرة والمتوسطة الأجل وزمن التنفيذ وتكلفة المشروع وذلك للشفافية واحترام المواطن وإعلامه بجميع المشروعات المنفذة والخطة وقيمه التمويل.
وقالت النائبة شيرين فراج: يعانى جميع السكان من تدهور في الخدمات وأوجه الصرف في غير أماكنها ولتكن محافظات الصعيد مثل قنا أسوة لهم بإعلانهم على موقع المحافظة خطة تنمية الصعيد وأوجه الصرف والمشاريع القائمة والمنفذة وموقف التنفيذ والخطط القصيرة والمتوسطة الأجل مما يتيح لمواطني تلك المحافظات من الاطلاع بشفافية على ما يتم من أجل التنمية في محافظته و يتيح له متابعة تنفيذ المشروع في مجتمعه الصغير .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة