بسبب كورونا.. توزيع ملابس جديدة على عمال نظافة الأقصربعد إنقاذ حياة إيطالي.. مفاجأة في تحليل كورونا لراكبين بـ سفينة سياحية بالبحر الأحمرشباب يتطوعون لتطهير قريتهم وتعقيمها ضد كورونا بملويمنع تواجد المواطنين بالمنتزهات والحدائق العامة لمجابهة كورونا بالسويس.. صورمنتخب السويس يُخضع مقر النادي لتصرف وزارة الصحة لمواجهة كورونابرادلي يتحدث عن الخسارة بالـ 6 أمام غانا.. وكابوس قطع رأسه في مصرمنافس الأهلي.. الوداد يرفض التفريط في نجومه بسبب دوري الأبطاللماذا كان يكره جبران خليل جبران الدولة العثمانية.. هل حاولت قتله؟زوجات آدم.. التوراة والأساطير: "ليليث" زوجته الأولى هربت مع الشيطان والإسلام لم يعرف سوى حواءأجدع إخوات.. 4 أبراج بتحب إخواتها زى عنييها أبرزهم السرطانرواج بأسواق الإسكندرية والمحافظات وارتفاع مفاجئ لأسعار الدواجن واللحوم قبل رمضانالغربية تستثني محال الدواجن واللحوم والخضروات من الغلق الكامل الجمعة والسبت«عين شمس» توجه ورش المستشفيات لتصنيع المستلزمات الوقائية للأطباء والتمريض«أوقاف الإسماعيلية» تنفي ما نشر بخصوص فتح مسجد وإقامة الصلاة فيه«الصحة» تعلن حصيلة مصابي كورونا.. والوفيات الأعلى حتى الآن (التفاصيل)«الأوقاف» تكشف حقيقة فيديو خطبة الشيخ مصطفى العدوي بأحد المساجد30 % منهم توفوا قبل الوصول للمستشفيات.. ارتفاع ضحايا كورونا في مصر لـ135«أطباء متطوعون» فى «عزل» أسيوط: لم نتردد فى مكافحة العدوىصلاح في قائمة العظماء العشرة في تاريخ صفقات ليفربولاستطلاع رأى: 45% من المصريين يعتقدون أن فيروس كورونا انتقل من الحيوان للإنسان

ملك قورة تستعد لدراما رمضان بجلسة تصوير جديدة × 5 صور

-  

تستعد الفنانة الشابة ملك قورة لتصوير مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تعاقدت على العمل مؤخراً وتصور أول مشاهدها الأسبوع المقبل رافضة الافضاح عن تفاصيل العمل حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، وقبل بدء مشاهدها خضعت لجلسة تصوير جديدة في مطيغ منزلها وظهرت بشكل أنيق حيث كشفت عن الصور عبر السوشيال ميديا.

وكان آخر أعمال ملك قورة بطولتها لاحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" بعنوان "مين طفى النور" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى حيث قدمت دور البطولة مع الفنان كريم قاسم ويشارك كريم قاسم بطولة كلا من ملك قورة وسامح الصريطى وحسنى شتا تيسير عبد العزيز ومروة الأزلى وتامر سمير ومنة سماحة وأحمد على ومصطفى فكرى.

وشاركت ملك قورة فى دراما رمضان الماضى فى مسلسل "سوبر ميرو" مع ايمى سمير غانم وحمدى الميرغنى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وأنعام سالوسة وأحمد سلطان وأحمد محيى وسلوى عثمان وميار الغيطى ومحمد محمود وعمر الشناوى ومحمود المحمدى ومحمد حسنى وظهور خاص للفنان الكبير سمير غانم من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوى.

مسلسل "سوبر ميرو" سجل التعاون الثانى على التوالي بين ملك قورة وايمى سمير غانم بعد "عزمى وأشجان" في شهر رمضان قبل الماضى، وتدور أحداث "سوبر ميرو حول أميرة طفطف مسئولة سوشيال ميديا في موقع الكترونى تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة ولكن مع مفارقات كوميدية.

ملك قورة
ملك قورة (2)
الفنانة ملك قورة
الفنانة ملك قورة (2)
ملك قورة (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة