"الحياة الطبيعية".. مصريون يكشفون أمنياتهم بعد انتهاء "كابوس كورونا"شاهد .. كيف احتفل فريق عمل صبا مبارك بعيد ميلادهافيديو .. سمية الخشاب تشعل تيك توك بـ الحلالدكتورة عزة هيكل تقترح إذاعة صلاة التراويح على التليفزيون مصريبعد فيديوهات الـ تيك توك .. محمد رشاد ومي حلمي: حد يقطع عننا النتالنشرة الاقتصادية: أذربيجان توافق على خفض إنتاج النفط .. وزير البترول يشارك في مؤتمر "أوبك"| فيديوننشر الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية بعد قرار لجنة التسعيرشاهد .. اتحاد الكرة ينشر فيديو لتدريبات منزلية للاعبات الكرة النسائيةحوار - مظهر عبد الرحمن: قطعت عقد الزمالك وقلت لدرويش "اعتزل احسن من الإهانة"بيراميدز يدرس عرض أتلتيكو مينيرو البرازيلي لشراء كينوأشرف صبحى: الوزارة لا تتدخل في الأمور المالية بين الأندية واتحاد الكرةالمنتخب: تقليل الأجانب بالدورى ينهى أزمتىّ الظهير الأيسر والمهاجم الصريحالأهلي يؤجل تفعيل غرامة "خناقة" رمضان صبحي مع بادجي663 مليون جنيه صافى مبيعات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالبقاء لله.. أحمد مكي ينعى والد علي ربيعبينها مسلسلا عز وهيفاء.. مسلسلات تأثرت بفيروس كورونابينها "Focus" لويل سميث.. أبرز أفلام السهرة الليلةكارول سماحة تنعى والدة وليد سعدالأحد.. إطلاق قناة روتانا كوميدي وهذا ترددهاالليلة.. "عبده داغر" و مسرحية "الخديوي" أونلاين عبر قناة وزارة الثقافة

أجازات النجوم العالميين.. تزلج على الجليد فى الشتاء ومايوهات فى الصيف

-  

يبحث دائما نجوم العالم عن طرق مختلفة من أجل الاستمتاع بأوقاتهم ، ففي الصيف يلجأ أغلبهم لقضاء الكثير من الوقت علي الشواطئ الفاخرة والاستفادة من الجلوس في أشعة الشمس ، بينما في فصل الشتاء يكون تركيز النجوم و أسرهم علي التزلج علي الجليد و هي واحدة من أكثر الرياضات التي يفضلونها .

وقد شارك العديد من النجوم عشاقهم ومحبيهم بنشر عدد من صورهم المميزة من أماكن أقامتهم في أكبر منتجعات التزلج على الكوكب، و من أبرز النجوم الذين يعلنون دائما عن عشقهم للتزلج علي الجليد نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كارديشيان التي تمارس هذه الهواية  مع زوجها نجم الراب الشهير كاني ويست  ، كذلك تعشق كيم الصيف فتقضي أغلب وقتها في السباحة.

وتعتبر أيضا النجمة العالمية باريس هيلتون من أبرز النجوم الذين يقضون الكثير من وقتهم بالتزلج علي الجليد في فصل الشتاء أما في الصيف فهي تستمتع ببعض الوقت علي الشواطئ الساحرة.

 كما تضم قائمة النجوم الذين يمارسوا التزلج علي الجليد باستمرار النجمة العالمية مادونا البالغة من العمر ( 61 عام ) والتي مازالت تمارس هوايتها المفضلة سواء مع اصدقائها المقربين أو مع ابنتها  " لوردي" ، و يدخل أيضا القائمة كل من جوين ستيفاني و فيكتوريا بيكهام و زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام  و ريزي ويزرسبون و كيلي اوسبورني وارنولد شوازينجر و ماريا كارى، و غيرهم.

كيم و كاني ويست
باريس هيلتون
ارنولد شوازينجر
جوين  ستيفاني
ريزي ويزرسبون
عائلة بيكهام
كيلي اسبورني
ماريا كاري
باريس
ريزي   وبزرسبون
كيم كاردشيان
كيم
ماريا كاري
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة