شاهد.. محمد صلاح يقضي فترة العزل الصحي مع ابنته مكةأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة انتقال فالكاو للهلال.. وبشرى سارة للجماهير بسبب كورونامحمد عبدالغني: سيد عبد الحفيظ طلبني للعب للأهلي والزمالك حسم المفاوضات..فيديوحسين السيد يكشف عن أول راتب له مع الأهلي..فيديوباهر المحمدي: الإسماعيلي بيتي ولن ألعب في مصر لغيرهشاهد.. وليد سليمان يوجه رسالة قوية لـ أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهليشوبير يكشف موقف فايلر تجاه أحمد فتحي بعد رفض التجديد..فيديومحمد عبدالغني: راهنت لاعبي الزمالك على الفوز بالسوبر المصري أمام الأهلي ..فيديوعبدالغني: مرتضى يعاملنا كأبنائه ولم يفتعل أي أزمة مع لاعبي الزمالك.. فيديومؤمن زكريا: قناة الأهلي تتحدث في أشياء مغلوطة وتركي آل شيخ يتحمل مصاريف علاجي.. فيديوتطبيق يتيح تشخيص أعراض كورونا عن بُعدترامب: نيويورك هى البؤرة الساخنة لكورونا فى أمريكاالرئيس التركي السابق يحرج أردوغان ويطالبه بالإفراج عن معتقلين بسبب كوروناهانى شاكر: عندنا كورونا غنائية.. و"بنت الجيران" أغنية جميلة ولكنبسمة وهبة تهاجم أحمد منصور.. وتؤكد: الإخوان يملئهم الغل ضد مصرابنة متوفى بـ"كورونا" نلقت جثته بسيارة ربع نقل: "اللى غسّل والدى دكتور فى المستشفى"مستشار وزير المالية للجمارك: يوميا يتم ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش قبل دخولها البلادمستشار منظمة العمل الدولية: نتوقع زيادة البطالة بشكل كبير بسبب وباء كوروناالسعودية: تمديد «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكة دون مقابلالرئيس الأمريكي: سنجري الانتخابات الرئاسية في 3 نوفمبر

فيديو.. إمام عاشور يظهر لأول مرة فى مران الزمالك بعد محاولات التعدى عليه

   -  

ظهر إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، فى مران الفريق المُقام اليوم، الخميس، على ملعب النادى، لأول مرة بعد محاولة التعدى على منزله فى منطقة المهندسين من قبل مجهولين، وذلك بعدما حصل على راحة من تدريبات الفريق بالأمس. ويستعد الأبيض لخوض مباراته أمام الترجى التونسى التى ستجمع الفريقين فى السادسة مساء غد، الجمعة، باستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بحضور 30 ألف مُشجع من جماهير القلعة البيضاء.

وتعرض إمام عاشور لمحاولة الاعتداء مساء أول أمس الثلاثاء من مجهولين، بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بإيقاف كل من: محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، بسبب أحداث مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى، والتى انتهت بتتويج الأبيض باللقب، وشهدت العديد من الأحداث عقب انتهاء المباراة مع اللاعبين والجماهير.

يذكر أن الزمالك سبق أن فاز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى بطولة السوبر الأفريقى التى جمعت بينهما على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج الفريق الأبيض باللقب الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، كما نجح الأبيض فى التتويج ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى اللقاء الذى جمع بينهما على محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، قبل أيام من مواجهة الفريق التونسى فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، لذا يسعى الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواصلة الانتصارات وتصحيح الأخطاء مع لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مأمورية أبناء ميت عقبة فى مباراة العودة بتونس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة