شهامة العرب.. قصة مالك عقار كويتى إعفى عمال مصريين من الإيجارات"الزراعة" تستعين بالمكافحة الحيوية لإنتاج ثمار خالية من المبيدات.. اعرف التفاصيلسفارة فلسطين بالقاهرة تتابع الوضع الصحي لفلسطيني مصاب بكورونا قادم من الخارجمصدر: عزل أطباء وتمريض معهد الأورام المصابين بكورونا فى مستشفى بالعجوزةمحافظ القاهرة: إرجاء الاحتفال بيوم اليتيم منعا لانتشار الكورونا وهدايا للأطفال في دور رعايتهمكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضىنائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كوروناإنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورةعلى الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهورأخو عمرو يوسف لأبلة فاهيتا: ماكانش بيعرفنى على بنات وبكسبه فى البلاى ستيشنعمرو يوسف مع أبلة فاهيتا.. قص حتة من شنبه ومسك صاجات واداها ساعتهأول حلقات الموسم الثانى من مسلسل NOS4A2 يوم 1 يونيوالمطرب أحمد مختار يشعل استديو كل يوم بأغانى شامي ولبناني وخليجيمحافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديومدير معهد الأورام: إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا وجار التعامل مع المصابينمدينة زويل تعرض أول صورة لجهاز التنفس الجديد.. فيديواطمنوا والزموا بيوتكم.. طلاب جامعة زويل يخترعون أجهزة تنفس لمواجهة كورونا

مران الزمالك.. انتظام حازم إمام وجمعة.. وحضور "أوباما" متأخراً

   -  

انتظم حازم إمام وعبد الله جمعة، لاعبا الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق اليوم، استعداداً لمباراة الترجى التونسى المقرر لها غدا، باستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتأكد الزمالك من جاهزية الثنائى للمشاركة فى المباراة المرتقبة أمام بطل تونس بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات المختلفة التى عانى منها اللاعبون، وحرص الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون على الاهتمام ببعض الجوانب الخططية والفنية فى تدريب اليوم لتطبيقها فى مباراة الترجى التونسى المرتقبة.

فيما ظهر يوسف أوباما مهاجم الزمالك متأخراً عن بدء المران عقب نهاية تدريبات الإحماء فى الملعب وجلسة كارتيرون المدير الفنى للفريق مع اللاعبين، وفضل المدرب الفرنسى أداء اللاعب تدريبات تأهيلية اليوم فى الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق الأبيض.

ونجح الزمالك مؤخراً على الفوز الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف والتتويج بالسوبر الأفريقى في المباراة التى جمعتهما على ملعب الغرافة القطرى، ليحصد الفريق الأبيض اللقب الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، كما نجح فى التتويج ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى اللقاء الذى جمع بينهما على محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات.

وتقرر عقد المؤتمر الصحفى للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، فى الخامسة مساء اليوم، الخميس، باستاد القاهرة الدولى، بينما تقرر عقد المؤتمر الخاص بالمدير الفنى للترجى التونسى فى الخامسة والنصف من مساء الغد على أن يعقبه التدريب الأخير للفريق التونسى استعدادا لمواجهة الزمالك، بعدما وصلت الفريق التونسى بالأمس إلى القاهرة، وكان معين الشعبانى المدير الفنى لفريق الترجى التونسى قد ضم 22 لاعباً لقائمة لمواجهة الزمالك هم، بن شريفية، الجريدي، الدبشي- المباركي، الشتي، الربيع، الذوادي، شمام، اليعقوبي، توغاي- كوليبالي، بن رمضان، المسكينى، بونسو، بن غيث، بن شوق- بن ساحة، المزيان، بن صغير، الهونى، واتارا، بن حمودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة