"العسكرية" تنظر محاكمة 271 متهمًا بقضية "حسم 2 ولواء الثورة"إصابة بـ"كورونا" في الكويت.. القوى العاملة تتلقى تقارير عاجلة ﻷحوال المصريين بالخارج"الإياتا" يقرر تأجيل اجتماعه السنوي بسبب فيروس كورونا"ضبط أداء الإعلام الرياضي" تدعو لدعم جهود الدولة ضد "كورونا""الإصلاح الزراعي": ندرس استيراد 12 ألف رأس ماشيةوكيل البرلمان: الحكومة تؤكد ثوابت مهمة في مواجهة فيروس "كورونا"أطباء النجيلة يؤدون صلاة الجنازة على أول وفاة بكورونا.. وتوصيلها لمقابر أسرتهاكيف يقضى الناس أوقاتهم فى الحظر؟.. مصور يوثق الحياة بالمنازل من خلف النوافذ.. صور100 رواية عالمية.. "هارون وبحر القصص" رواية سلمان رشدى لمواجهة فتوى الخمينىاتفرج من البيت.. عرض الفيلم الوثائقى "جلد حى" مجانا أون لاين لمواجهة كوروناشهامة العرب.. قصة مالك عقار كويتى إعفى عمال مصريين من الإيجارات"الزراعة" تستعين بالمكافحة الحيوية لإنتاج ثمار خالية من المبيدات.. اعرف التفاصيلسفارة فلسطين بالقاهرة تتابع الوضع الصحي لفلسطيني مصاب بكورونا قادم من الخارجمصدر: عزل أطباء وتمريض معهد الأورام المصابين بكورونا فى مستشفى بالعجوزةمحافظ القاهرة: إرجاء الاحتفال بيوم اليتيم منعا لانتشار الكورونا وهدايا للأطفال في دور رعايتهمكاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضىنائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كورونا

سوبر كورة يكشف كيف منع اتحاد الكرة الزمالك من اللجوء للقضاء بعد خسارة القمة

   -  

أكد مسئولو اتحاد الكرة عدم أحقية نادى الزمالك فى اللجوء إلى القضاء الإدارى ضد عقوبات لجنة المسابقات باعتماد نتيجة مباراة القمة لصالح الأهلى بعد انسحاب الفريق الأبيض.

للتعرف على كيفية منع اتحاد الكرة للزمالك فى اللجوء للقضاء الإدارى ضد العقوبات المفروضه عليه، اضغط هنا

وكانت أنباء قوية ترددت أمس حول وجود اتجاه لدى مجلس إدارة الزمالك لتحريك دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة بسبب اعتماده خسارته 2-0 أمام الأهلى، بجانب خصم 3 نقاط جديدة منه نهاية الموسم.

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلى والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز، والتى كان محدداً لها الاثنين الماضى وتخلف عنها فريق نادى الزمالك، باعتبار الأهلى فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد الزمالك فى نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائى للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناءً على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة