إسرائيل تطلق قمرا استطلاعيا إلى الفضاء.. والإذاعة تقول: سيراقب أنشطة إيران النوويةتدريب كلاب تابعة للجيش الألماني على الكشف عن فيروس كوروناأليجري: ريال مدريد تواصل معي منذ عامين.. ولهذا لم تتم الخطوةفي الدرجة الثالثة – الحمامصي.. لاعب وصنايعي خياطة يسعى لتحقيق حلمه«تأثيرات جائحة كورونا على المجتمع».. «الإبداع العلمي» بجامعة حلوان يعلن توصيات السيمنار الرقميرئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه"البيئة" و"التنمية المحلية" تبحثان مواجهة السحابة السوداء لعام 2020 عبر «فيديو كونفرانس»"العليا للامتحانات" بجامعة القاهرة تعلن تفاصيل إجراءات امتحان السنوات النهائية والدراسات العليارئيس الوزراء يتفقد المحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبررئيس الوزراء يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والمحاور الجديدة بـ 6 أكتوبررئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بحدائق أكتوبر«الإبداع الموسيقى» بجامعة حلوان ينظم دورة تدريبية لتعلم قواعد الموسيقى"النقض" تبرئ متهمين بقتل جارهما في 15 مايو: "لم يثبت اشتراكهما"حلف اليمين القانونية لدفعة 2015 المعينين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةتزوجت من رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقهالة صدقي لرجاء الجداوي: "مقدرناش نحقق أمنيتك ولا عرفنا ننقذك"فان دام عن وفاة رجاء الجداوي: "مصدوم.. وستبقى حية في ذاكرتي"بالفيديو.. سعاد ماسي تطلق كليب "إنت وأنا" من ألبومها الجديدممثل شاب يكشف عن إصابته بفيروس كورونا وهذه ما طلبه من نقيب الممثلينخاص|"كان يرثي بها نفسه".. زوجة الشاعر سامح العجمي تكشف كواليس "زحمة الأيام"

بامبو يغيب عن مران الزمالك قبل لقاء الترجى بسبب "إجازة جواز"

   -  

تغيب كريم بامبو، لاعب الزمالك، عن المران الأخير لفريقه المقام حالياً على ملعب النادى، استعداداً لخوض مباراته أمام الترجى التونسى التى ستجمع الفريقين فى السادسة مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بحضور 30 ألف مُشجع من جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعدما حصل على إجازة زواج.

وشارك كريم بامبو مع الزمالك فى 6 مباريات ببطولة الدورى الممتاز، أحرز خلالهم هدفًا، فيما شارك فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، مع الأبيض، أحرز خلالها هدفًا أيضًا.

يذكر أن الزمالك سبق وفاز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى بطولة السوبر الأفريقى التى جمعت بينهما على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج الفريق الأبيض باللقب الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه، كما نجح الأبيض فى التتويج ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى اللقاء الذى جمع بينهما على محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، قبل أيام من مواجهة الفريق التونسى فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، لذا يسعى الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواصلة الانتصارات وتصحيح الأخطاء مع لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مأمورية أبناء ميت عقبة فى مباراة العودة بتونس.

وكانت بعثة الترجى التونسى قد وصلت إلى القاهرة، مساء أمس الأربعاء، على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يخوض الفريق التونسى مرانه الأخير على استاد القاهرة، مساء اليوم الخميس، عقب انتهاء المؤتمر الخاص بالمديرين الفنيين للفريقين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة