شاهد.. عمرو وهبة يستعيد ذكريات طفولته على إنستجرامنجوم الفن يهنئون غادة عبد الرازق على مسلسها الجديد "سلطانة المعز"شاهد .. احتفال رحيم بعيد ميلاد ابنه في عامه الأولبدنا نكون مثل مصر| نجوم لبنان يطالبون وزير الداخلية باستئناف تصوير مسلسلات رمضانسيأتي ما يفرح قلوبنا.. يوسف الشريف ينشر رسالة تفاؤل عبر تويترأحمد فهمي: أرفض التمثيل مع محمد رمضان.. تفاصيلجورج كلوني وزوجته امل علم الدين يتبرعان لمتضرري كورونا في لبنان وبريطانيانرمين ماهر تنشر صورة جديدة عبر إنستجرام وتوجه رسالة عن كورونا.. شاهدمن غرفة النوم.. نوال الزغبي تشارك متابعيها لحظات الحجر المنزليبيري عباس من نجمة جمباز وملكة جمال لبطلة «دهب عيره»إجراءات فرضها نجيب ساويرس على العاملين معه للحد من انتشار كورونامن اليوم حتى 23 أبريل.. بدء تفعيل الإجراءات الحكومية الجديدة لمواجهة كوروناسكر ولحوم وأرز.. توزيع مساعدات غذائية بالمحافظات للمتضررين من كورونااستغاثة عاجلة من مشايخ وقراء مصريين عالقين في باكستانرغم انتهاء الشتاء.. مصر تشهد أمطارا ورياحا محملة بالأتربة غداالحكومة: إزالة مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والتحويل للنيابة العسكرية .. شاهدهل تصرف البنوك منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة؟.. الحكومة تجيبمتى يتم تحليل الـ PCR وإرسال المصابين بكورونا لمستشفى العزل؟.. المعامل المركزية تجيبرش المحجبات بالمطهرات.. الإفتاء تكشف عن أبرز أشكال العنصرية ضد مسلمي الغرب200 مليون جنيه من بيت الزكاة للمساهمة في جهود محاربة كورونا

3 أسباب وراء المشاهدات الضعيفة لألبوم عمرو دياب الجديد.. تعرف عليها

-  
عمرو دياب

لم يحقق البوم عمرو دياب الجديد "سهران" مشاهدات عالية عبر موقع "يوتيوب"، كما توقع الكثيريون من جمهوره، فتعد اغنية هيعيش يفتكرني هي الأغنية الأكثر استماعًا في ألبوم الهضبة الجديد بنسب مشاهدة وصلت لـ 2 مليون ونصف مشاهدة وهو رقم قليل مقارنة بما حققه نجوم الغناء بأغانيهم. 

والسبب الأول وراء عدم تحقيق عمرو دياب الملايين المتوقعة، هو تسريب اللبوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه عبر خاصية لاحدى شركات المحمول، وذلك قبل طرحه رسميًا. 

والسبب الثاني يعود لتفوق تطبيق أنغامي على موقع يوتيوب، حيث حقق الألبوم على تطبيق الاغاني الشهير 6 ملايين استماع في اسبوعين فقط، ويتصدر المنصة الغنائية، وذلك بسبب تفضيل البعض للاستماع الاغاني عبر أنغامي  فضلا عن يوتيوب بسبب سهولة استخدام التطبيق. 

أما السبب الثالث لان هناك العديد من القنوات بموقع يوتيوب الغير موثقة ولا تنتمي اية صلة بعمرو دياب تقوم بطرح اغاني البوم سهران، فبالرغم من تحقيق الهضبة أرباح من خلال هذه الطريقة الا انها كانت عائقا في تحقيق الملايين عبر قناته الرسمية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة