"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليهاجهات التحقيق تستعين بالتحريات والتقرير الجنائى لحل لغز حريق شقة بولاق"الصحة الأسترالية" تدافع عن التعامل مع أزمة رسو سفينة تقل مصابين بكوروناغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبتالسعودية: التصريحات المنسوبة لبوتين عن انخفاض أسعار النفط "غير صحيحة"محافظ الإسكندرية يشكل لجنة برئاسة للمتابعة اللحظية لتداعيات «كورونا»«الهياتم» في خامس أيام عزل كورونا.. الأمن يواصل الحصار وتوفير السلعأغنى رجل في العالم يتبرع بـ100 مليون دولار لبنوك الطعام في أمريكا

شاهد.. نوال الزغبي ترقص على بنت الجيران

-  
نوال الزغبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو للفنانة اللبنانية نوال الزغبي وهي تتفاعل وترقص على أنغام مهرجان أغنية "بنت الجيران" خلال ظهورها في برنامج "منا وجر".

واشتعلت الأجواء في استديو قناة MTV اللبنانية بمجرد بث الأغنية على الهواء مباشرة.

وقالت نوال الزغبي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وجر"، الذي يقدمه "بيار رباط" ويعرض عبر قناة "MTV"، إنها طُلِّقت رسميا منذ 3 أشهر، من والد أبنائها إيلي ديب.

وأوضحت أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ 12 عاما، وكانت تهتم بهم، ولم تحصل على الطلاق الرسمي إلا قبل 3 أشهر.

وعن سبب عدم إعلانها الأمر، قالت إنها تحترم أولادها وشعورهم؛ لأنه في النهاية والدهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة