المكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليهاجهات التحقيق تستعين بالتحريات والتقرير الجنائى لحل لغز حريق شقة بولاق"الصحة الأسترالية" تدافع عن التعامل مع أزمة رسو سفينة تقل مصابين بكوروناغلق نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.. أخبار متوقعة ليوم السبت

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تستعيد ذكريات بدايتها الفنية

-  

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمقطع فيديو لها من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت "ياسمين" في الفيديو وهي تشاهد نفسها في بداية ظهورها الفني أثناء تمثيلها في بعض الإعلانات التجارية وعلقت ياسمين قائلة: "أحب تلك الفترة جدًا".

وتفاعل مع الفيديو الكثير من محبيها وانهالت التعليقات على الفيديو كالتالي:
"قمر وانتي صغيرة وقمرين وانتي كبيرة"، "طول عمرك زى القمر وشقية ومحبوبة ربنا يوفقك"
وتابع آخر: "كنت بحب الإعلانات بتاعتك جدًا، كنتي ومازلتي فتاة أحلامي".

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تخوض السباق الرمضاني 2020 بـ مسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري، ويشاركها البطولة كريم فهمي.

كانت قد تردّد خلال الأيام الماضية أنباء تفيد ارتباط كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الأمر الذي لم ينفه أو يؤكده أي منهما.
View this post on Instagram

I love this💘💕💓💞

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة