أخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرينتعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كوروناتحرير 210 مخالفة تموينية فى حملات لضبط الأسواق بالمنوفيةالمكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"أخبار الفن.. زينة تدعى اكتشاف مصل لـ كورونا.. فريق وسط البلد يطرح كليب جديدامسلسلات تأكد عرضها رمضان المقبل.. تعرف عليهافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة رحيله المأساويةطريقة الإبلاغ عن مخالفات الإجراءات الاحترازية لفيروس كوروناالصحة توضح كيفية التعامل مع المشتبه فى إصابتهم بفيروس كوروناالصحة توضح كيفية تعامل الطاقم الطبي مع فيروس كورونارئيس الإسماعيلى : عودة البطولات شرط لإحتراف اللاعبين فى الخارجإيهاب الكومي و أحمد مجاهد يعلنان الترشح لعضوية اتحاد الكرة73 % من القراء يرفضون انتقال حمدى النقاز للأهلى بعد رحيل أحمد فتحىالغرف التجارية تبشر المواطنين: انخفاض 10 جنيهات فى أسعار الدواجنمضبوطات بالمقر التنظيمى لأنصار بيت المقدس بالإسماعيلية.. تعرف عليها

شاهد.. أحدث ظهور لـ ساندي برفقة ابنها

-  

شاركت الفنانة ساندي، جمهورها، بصورة جديدة لها، من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ساندي في الصورة، وهي تحمل طفلها الصغير، وعلقت عليها، موجهة كلامها إلى طفلها: "هات بوسه بالروب بتاع النينچا اللي مش راضي تسيبه".

وتفاعل مع الصورة عدد من محبيها حيث جاء تعليق أحدهم كالتالي: "والله يا ساندي كأنك عندك 5 سنين ربنا يحفظك يا رب ويخليلك راين ويحميه يا رب" .

وعلَّق آخر": ربنا يحفظه، ويطول في عمرك يا سندريلا حبيبي أنت".

وطرحت الفنانة ساندي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "على خشبة المسرح" وجسدت في الكليب قصة حياتها كما استعانت في الفيديو بمقاطع صوتية لكل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلي، تضمن نصائح منهما لـ ساندي على هامش أزمتها النفسية المعروفة، وذلك عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وسبق أن طرحت "ساندي" حتى الآن 5 أغاني من ألبومها الجديد هم،"طبع الشتا"،"ريموت حياتك"،"كان عادي"،"زي التمثال"،"على خشبة المسرح" وحققوا نسب مشاهدة عالية عبر "يوتيوب" تقترب من 4 مليون، وتم عرض الكليبات على طريقة vertical video حيث تعد أول مرة تُنفذ هذه الطريقة على أغاني ألبوم بالكام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة