طلباتكم مجابة.. كيف تعيش عزبة الإسماعيلية بعد عزلها بسبب كوروناخصصت للعزل وتضم 134 سريرا ..تعرف على إمكانات مستشفى ملوى العام بالمنيا.. صورقطع التيار الكهربائي عدن عدة مناطق بدمياط..اليومتموين شمال سيناء: لا زيادة في أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةبكمامة وجوانتى.. كيف تغير سيلفى النجوم فى زمن الكورونا ؟أخبار التوك شو| إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا بمعهد الأورام.. وإنهاء خدمة من يفتح أبواب المساجد للمصلين..وغرامة فورية لمخالفي حظر الحركةإيران تسجل 134 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم لـ 228 ألف حالةكندا تسجل 11747 إصابة وارتفاع عدد الوفيات لـ 152 حالة بفيروس كوروناصباح البلد يحتفل بعيد ميلاد الإذاعية الكبيرة أبلة فضيلة.. فيديوتأجيل "black widow" إلى 6 نوفمبرأخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرينتعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كوروناتحرير 210 مخالفة تموينية فى حملات لضبط الأسواق بالمنوفيةالمكسيك.. مواطنون يتسلّحون بالتمائم والشموع فى مواجهة كوروناس وج.. حقيقة إصابة الأطفال بفيروس كورونا ؟"الرى" تعلن عن المحافظات المسموح لها بزراعة الأرز الموسم الحالىدرجات الحرارة تواصل الارتفاع اليوم"كورونا" ينتقل إلى القطط.. سر جديد حول طريقة تفشي الوباء تعلنه الصينفي الحالات النادرة.. تحذير جديد من مدى خطورة الإصابة بـ"كورونا"

إليزابيث تايلور في ذكرى ميلادها.. واجهت فضيحة أخلاقية وعانت من عيب خلقي

-  

جميلة الجميلات التي تغار منها الفنانات العرب لبراعتها في تجسيد دور الملكة كليوباترا الذي قدم عام 1963، هي النجمة العالمية اليزابيث تايلور، التي يصادف اليوم الـ27 من شهر فبراير الجاري ذكرى ميلادها.

مما لا يعرفه الكثيرون عن اليزابيث تايلور أنها كانت تمتلك رموشا عدد أضعاف الرموش الطبيعية لدى أي إنسان، وهو نتيجة طفرة جينية أصيبت 7% من سكان العالم وتسبب هذا الجين في وفاتها لأن من يحملونه يعانون من عيوب خلقية بالقلب.

اليزابيث تايلور اول فنانة في السينما العالمية تحقق الملايين من فيلم واحد وهو فيلم "كليوباترا". 

واجهت النجمة العالمية قرارً منه دخول الولايات المتحدة الأمريكية بأمر من أحد أعضاء الكونجرس بسبب فضيحة اقامة اليزابيت تايلور لعلاقة مع ريتشارد بيرتون خلال تصوير فيلم كليوباترا حيث كان كل منهما متزوجًا.

وبعد ذلك تزوجت اليزابيث تايلور مرتين من ريتشارد بيرتون وانفصلا ايضا مرتين وقالت في احدى اللقاءات : اذا بيرتون لا يزال حيا كنت سأتزوجه للمرة الثالثة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة