الضرائب: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين حتى 30 سبتمبر المقبلالرقابة المالية تحظر عمل المستقيلين منها بالجهات الخاضعة لها لمدة عامارتفاع سعر كرتونة البيض واستقرار الدواجن في الأسواقبالصور.. سيتروين تكشف رسميًا عن أيقونتها C4 موديل 2021المشاكل تطارد ريد بول وهاميلتون وفيتيل في افتتاح موسم فورمولا-1شركة ألمانية تحول مرسيدس الفئة G إلى وحش بقوة 805 حصان.. صور20 صورة تكشف أبرز ملامح فولكس فاجن Tiguan موديل 2021سوق السيارات البريطاني يلتقط أنفاسه رغم تراجعه بنسبة 50% في 2020كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"

تيم ريدفورد يترأس لجنة تحكيم ‎مسابقة البحر الأحمر للفيلم القصير

-  

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن  اختيار تيم ريدفورد لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للفيلم القصير. 

يعتبر ريدفورد من روّاد مبرمجي الفيلم القصير، من خلال إدارته لمهرجان كليرمون-فيران الدولي للأفلام القصيرة في فرنسا، وينضم إليه في لجنة التحكيم مدير مهرجان أفلام السعودية أحمد الملا، والممثلة التونسية نجلاء بن عبدالله.

‎وتضم المسابقة ثلاثة عشر فيلمًا من سبع دول عربية، تركّز غالبيتها على آثار التحولات الاجتماعية، وانعكاساتها على خبراتنا الحياتية، سواء فيما يتعلق بالعلاقات العائلية والشخصية، أو علاقاتنا بما حولنا. تمثّل المسابقة التي تستهدف المخرجين العرب نبض الجيل الجديد من المبدعين تقدّم من خلالها أشكالًا سينمائية مبتكرة تخرج عن المألوف والنمطي.


‎يُذكر أن رئيس لجنة التحكيم تيم ريدفورد (فرنسا) قضى مسيرته المهنية في عدد من المؤسسات والجهات التي تعنى بالشأن السينمائي في جميع أنحاء أوروبا، خصوصًا تلك الداعمة لصناعة الأفلام القصيرة. 

انضم ريدفورد منذ عام 2015 إلى إدارة مهرجان كليرمون-فيران الدولي للأفلام القصيرة في فرنسا حيث يقوم بالتنسيق مع اللجنة الدولية لاختيار الأفلام المشاركة، إضافة إلى الإشراف على برنامج وجهات نظر إفريقية، ومنصة تقديم الأفلام على الإنترنت. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة