ياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليومأمير كرارة وأحمد فهمي.. art تحصل على حقوق عرض هذه المسلسلاتبالفيديو.. عمرو سعد لابنه على تيك توك: أنت هتجيبلي سكرمتبعين كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.. القمر آخر الدنيا يستكمل مشاهده للعرض في رمضان

بسنت شوقي تتحدث لـ "صدى البلد" عن تجربة فيلم لما بنتولد

-  
بسنت شوقي

أكدت الفنانة بسنت شوقي، إنها سعيدة بتجربة فيلم "لما بنتولد"، وسط عدد من نجوم الفن كان من بينهم الفنان عمرو عابد، وأمير عيد.


قالت بسنت، في تصريح خاص لـ "صدى البلد": الفيلم يتحدث عن ثلاث قصص إنسانية، كل قصة لها معطياتها، ودوري به ليس كبير كنت أجسد شخصية موزعة موسيقية في فرقة أمير عيد،".

وتابعت :"من المفترض أننا أصدقاء وهناك مشاعر حب بيني وبينه لكننا نخاف ان نبوح بها كي لا نفسد علاقة صداقتنا، الفيلم يطرح قضايا معينة في الثلاث قصص، وأعتقد إن الفيلم يبرز فكرة ان الحب ينتصر في النهاية مهما حدث.

يذكر أن عُرض لبسنت، مؤخرًا فيلمها الجديد "بعلم الوصول"، والذي شاركت فيه الفنانة بسمة بجانب عدد أخر من النجوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة