عاصي الحلاني‬⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره.. اليومرامي جمال يسخر من حظر التجول: بنصور أغنية مش ملاحظ كل يومناصيف زيتون وهيا مرعشلي .. حقيقة أحدث خطوبة في الوسط الفنيشاهد | جوهرة تشعل إنستجرام بـ البورنسنجل فضل شاكر يطرح كليب ‏أغنية جديدة.. فيديوبالكمامة.. مايلي سايرس وحبيبها يتسوقان لشراء الخضراوات.. صورشاهد.. صلاح عبد الله مسحراتى رمضاناليوم.. أنغام تحيي حفل أون لاين على يوتيوببعد عزل 3 أسابيع في إسطنبول.. تعرف على مصير مسلسل عروس بيروتالإحصاء: ارتفاع معدل التضخم الشهري 0.6% لشهر مارس 2020أسعار الدولار اليوم الخميس 9-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالضرائب: على الممولين المحجوز عليهم سرعة التقدم بطلب لإنهاء المنازعاتافتتاح أحدث مصنع لإنتاج "الماسك الطبي" باستثمارات مصرية صينية | صورفي ظل أزمة فيروس كورونا.. ما الوقت المناسب لشراء السيارات؟الزراعة: حملات تفتيش على المنافذ غير المرخصة لبيع التقاوي.. صورأيمن نصري مد يد العون لدول الجوار ترسيخ حقيقي لمبادئ حقوق الإنسانحقوق الإنسان يطالب بمعاملة ضحايا الأطقم الطبية معاملة الشهداءسفير مصر لدى الكويت يدشن حملة «تكاتف» لدعم الحالات الإنسانية للجالية"الزراعة" تعلن توصيات مهمة لمزارعي القمح مع بداية موسم الحصاد..فيديوالسفير المجري بالقاهرة: خصصنا ثلاثة صناديق لمواجهة تداعيات كورونا في بلادنا

النفط يهبط لأدنى مستوى خلال 13 شهرا بسبب المخاوف من "كورونا المستجد"

-  

واصلت أسعار النفط العالمية تراجعها، خلال تعاملات اليوم الخميس، مسجلة أدنى مستوى لها خلال 13 شهرا، نتيجة تزايد المخاوف من تحول فيروس كورونا المستجد إلى وباء يجتاح دول العالم.

وانخفض سعر العقود الآجلة للخام الأمريكي بنسبة 1.4% ليصل إلى 48.04 دولار للبرميل مواصلا نزيف خسائره بعد تراجعه 2.4% في تعاملات أمس وهو أدنى مستوى منذ 7 يناير الماضي، فيما هبط سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي بنسبة 1.2% ليصل إلى 52.79 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية مساء أمس الأربعاء، ارتفاع المخزون الأمريكي بواقع 450 ألف برميل الأسبوع الماضي، مقابل توقعات المحللين بنموه 2.6 مليون برميل، مسجلا خامس زيادة له على التوالي فيما يظل الإنتاج الأمريكي من النفط عند مستويات مرتفعة .

ونقلت وكالة "بلومبرج" عن ستيفين إينز، كبير المحللين الاستراتيجي لدى مؤسسة "إكسي كورب" قوله: "ظهور فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة يعد في حد ذاته مصدر قلق كبير للمستثمرين، كما يضع منظمة الدول المصدرة للنفط والمنتجين الآخرين تحت ضغط كبير لا سيما وأن أسواق المعدن الأسود لا تزال تختبر قدرتهم على اتخاذ رد الفعل المناسب حتى الأن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة