اليوم.. انتهاء قبول تسجيل العمالة غير المنتظمة لمنحة الـ500 جنيه الأولى.. والصرف الأحدضمن ثمار مبادرة "خلينا سند لبعض".. نرصد مساعدات المشاركين للمصريين العالقين بالخارجالنقل: تشغيل قطارات إضافية وتعديل مواعيد السكة الحديد بدءا من اليوموزير الإسكان: مراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب بشكل يومي للتأكد من فاعلية عمليات التنقية والتطهيرمسئولو شركة مياه أسيوط يعقدون اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها | صوروزارة الأوقاف تنتج قناعا واقيا للوجه يحمي من فيروس كورونا | صوروزارة الموارد المائية: تطوير الري الحقلي في زمام 7476 فدانا باستثمارات 183 مليونا و739 ألف جنيه | صورجهاز مدينة الشيخ زايد يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء بالمدينة | صورارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 37 حالة بمستشفى العزل في "15 مايو"تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى لبنان ليرتفع العدد إلى 582 حالةمن آلام المسيح إلى آلام كورونا.. إسبان يحافظون على طقوس الفصح فى الحجر المنزلىارتفاع أعداد الوفيات بسبب كورونا فى سويسرا إلى 756 شخصا والإصابات تتخطى 23500«التموين»: حجم السلع المنصرفة على البطاقات التموينية بلغ 36 مليار جنيه خلال عام"مدحت العدل: "طارق حامد أفضل لاعب في آخر 5 سنواتبالصور.. لاميتا فرنجية تستعيد ذكريات اليونان وتوجه سؤالًا لجمهورهاأحمد فهمي يرفض مشاركة محمد رمضان في أعماله لهذا السببهل تسحب منصات البث الرقمي البساط من الفضائيات؟بسبب كورونا.. أستراليا تفرض عقوبات على من يغادرون المنازل في عيد الفصحعاصي الحلاني‬⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره.. اليومرامي جمال يسخر من حظر التجول: بنصور أغنية مش ملاحظ كل يوم

أسهم اليابان تنخفض ليوم رابع مع تنامي مخاوف كورونا

-  

تراجع المؤشر نيكي الياباني اليوم الخميس، لليوم الرابع حيث يساور القلق المستثمرين بفعل الانتشار السريع لفيروس كورونا في العالم في حين أعلنت الولايات المتحدة أول حالة إصابة محتملة دون مخالطة مصابين أو زيارة منطقة موبوءة.

ونزل المؤشر القياسي 2.13 % إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر ونصف عند 21948.23 نقطة ليغلق أدنى من مستوى الدعم الرئيسي عند متوسطه المتحرك لمئتي يوم البالغ 22195 نقطة للمرة الأولى منذ مطلع سبتمبر.

وانخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 2.37% ليغلق عند 1568.06 نقطة وهو أقل مستوى منذ العاشر من سبتمبر، بينما ارتفع حجم التداول لثلاثة أيام متتالية للمرة الأولى في أكثر من عام.

ويتزايد قلق المستثمرين من تحول الفيروس الذي تسبب في اضطراب اقتصادي هائل في الصين إلى جائحة.

وفي مؤشر على موجة بيع واسعة النطاق، تراجعت جميع المؤشرات الفرعية الثلاثة والثلاثين في بورصة طوكيو، وكان مؤشر قطاع النقل الجوي الأكثر انخفاضا حيث نزل 4.9%.

وانخفض سهم إيه.إن.إيه هولدنجز 5.3%وتراجع سهم الخطوط الجوية اليابانية 4.5% وسجل السهمان أدنى مستوياتهما في عدة أعوام.

وتراجع مؤشر أسهم شركات السمسرة شديد الحساسية للدورات الاقتصادية 4.3% ونزل سهم شركة نامورا هولدنجز 4.3% ودايوا للأوراق المالية 4.9%.

في المقابل، سجل مؤشر شركات توصيل الغذاء ارتفاعا وزاد سهم فندلي 2.5 %.

وقفز سهم كيورين هولدنجز 10.7% بعدما أورد تقرير أن شركة تابعة لها تطور أداة لتشخيص فيروس كورونا يمكنها خفض زمن الاختبار إلى أقل من 30 دقيقة بدلا من ست ساعات في الوقت الراهن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة