"ستكون الإصابات كارثية".. الاتحاد السكندري يعلق على تلاحم الدوريزيادة مخيفة.. ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم لـ 1.5 مليون حالةخبير إعلام رقمي: 55 مليون مصري متفاعلون علي السوشيال ميديا..فيديوالإدارة المركزية للأتوبيسات تكشف استعداداتها لتقليل الزحام بوسائل النقل.. فيديورئيس بحوث القمح: كان أقصى طموحنا عام 1995 تنفيذ 4 صوامع فقطالصحة: الوضع في محافظة بني سويف لا يزال مطمئنا.."فيديو"تعرف على أبرز الإجراءات التأمينية والضريبية لأصحاب المشروعات في ظل الأزمة الحالية.. فيديوأصغر متعافية من كورونا في مصر توجه رسالة للطاقم الطبي بالحجر الصحى..فيديوالحجر الصحى يكشف إجراءات ومراحل تصدير المنتجات الزراعية.. فيديولو أنت عامل باليومية.. اعرف موعد ومكان استلام منحة الـ 500 جنيهالصحة: عزل 1000 أسرة فى بنى سويف.. فيديو«الداخلية»: تحرير 923 قضية تموينية منها 119 قضية احتكار خلال 24 ساعةمد أجل النطق بالحكم على متهمين بـ«عنف النزهة» لـ5 مايوفض «فرح» وإغلاق 5 محلات لمخالفة قرار الحظر في حملة ببني سويفإحباط تهريب أقمشة تستخدم في تصنيع كمامات طبيةمد أجل النطق بالحكم على متهم بـ«خلية إمبابة الإرهابية» لـ5 مايو«الداخلية»: ضبط مخزن بداخله كمية كبيرة من المستلزمات الطبية بالجيزةفيديو ..مرعب يظهر كيف يمكن للسعال أن ينشر سحابة من فيروس كوروناتحذيرات من فك عمليات الإغلاق بأوروبا بعد تسجيلها نصف إصابات كورونا العالميةأمريكا تسعى لطرح اختبار الأجسام المضادة خلال 10 أيام لإعادة الأمريكيين للعمل

يحيى زكى: مؤتمر الترويج للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية 21 مارس بالجلالة

-  

عقود جديدة يتم الاعلان عنها خلال المؤتمر الاقتصادي وحوافز استثمارية 

أعلن المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أن المؤتمر الاقتصادي الدولي للهيئة سينطلق يومي 21-22 مارس من مدينة الجلالة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة المصرية ونخبة من المسثمرين ورجال الأعمال محلياً ودولياً، حيث يهدف إلى ترويج الفرص الاستثمارية بالهيئة وعرض أهم مايميز الاستثمار بهذه المنطقة الواعدة وكذلك عرض قصص النجاح داخل المنطقة مع شركائنا الحاليين .

وأضاف زكي أنه سيتم الإعلان عن بعض الفرص الاستثمارية التي ستجذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة، بجانب الاعلان عن عقود جديدة يتم توقيعها بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس ومستثمرين محليين وأجانب والتي من شأنها توفير فرص العمل للشباب المصري فور تنفيذها وهو الهدف الرئيسي الذي تنشده الهيئة خلال الخمس سنوات المقبلة 2020-2025.

وجاء ذلك خلال عشاء عمل لجنة النقل بجمعية رجال الأعمال، مساء أمس، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس حسين صبور الرئيس الشرفي للجمعية، ورئاسة المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، والمهندس عادل لمعي رئيس لجنة النقل بالجمعية وعدد من رجال الأعمال أعضاء الجمعية وعدد من الشركات المحلية العاملة في مجال النقل واللوجستيات، بهدف استعراض ومناقشة كافة التطورات التى شهدتها المنطقة الاقتصادية بقناة السويس مؤخراً والخطة المستقبلية للنهوض بها، وفرص الاستثمار المتاحة وعلى رأسها قطاع النقل واللوجستيات وسبل مشاركة مجتمع الأعمال المصرى.

وأكد المهندس يحيى زكي على الانتهاء من كثير من الملفات العالقة بين الهيئة وبعض الشركاء حيث انتهت الهيئة الاقتصادية من المفاوضات مع موانئ دبي على إنشاء شركة التنمية بين الطرفين لتطوير وتنمية 10 كيلومترمربع بمنطقة العين السخنة ستتم على جزئين الأول منها 5 كيلومترمربع يتم تنميتها ثم يتم تسليم الخمس الأخرى"الجزء الثاني" وتطويره تدريجياً لكل واحد كيلو مترمربع حتى الانتهاء من المساحة المخصصة للشركة .

وقال رئيس الهيئة أن شرق بورسعيد من المناطق الواعدة بالمنطقة الاقتصادية وتركز إدارة الهيئة على تسريع وتيرة العمل بها والانتهاء من تنفيذ الساحات الخلفية للأرصفة الجديدة للتشغيل خاصة أرصفة الرورو والبضائع العامة، كما يستلم المطور الصناعي "شرق بورسعيد للتنمية" مساحة 4 كيلومتر مربع بنهاية 30 يونيو تم تحسين التربة بها وتجهيزها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة