«جبت لنا الفيروس وانت جاي».. «المصري اليوم» ترصد حياة الأطباء في زمن «الكورونا»جريمة وإثارة.. إليك أبرز ما تعرضه المنصات الإلكترونية بينها "Freud"أول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكاتسجيل أول حالة وفاة بكورونا في سريلانكاالصحة العالمية: أكثر من 500 إصابة غير مكتشفة بكورونا في العراقإعادة 329 سائحًا ألمانيًا بالإمارات إلى بلادهمسلطات بنجلاديش تعتقل 5 أشخاص شككوا في وجود كورونا‏العربية: اعتراض صاروخين في سماء العاصمة السعودية الرياض‏العربية: الدفاعات السعودية تعترض صاروخ ثالث اخترق أجواءهامتكاملة.. ماذا نعرف عن سفية الجيش الأمريكي المُبحرة لإغاثة لنيويورك؟فرنسا تعتزم زيادة وحدات الرعاية المركزة بمقدار ثلاثة أضعافمستشار السيسي للشؤون الصحية يحذر من خلط الكلور بالكحول للتطهيربعد مشاهد تكدس السيارات.. قرار حكومي بإغلاق حدائق قصر المنتزه بالإسكندريةنقيب الصحفيين: إعفاء الزملاء من غرامات صندوق التكافل وتأجيل أقساط القروضبعد إصابة اثنين بكورونا.. وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين"الصحة العالمية" تكشف نسبة انتقال كورونا من شخص إلى آخر بدون أعراضالسيسي وولي عهد أبو ظبي يبحثان جهود مكافحة فيروس "كورونا"متحدث الصحة: عزل 10 مراكز بالمحافظات ظهرت فيها إصابات بـ"كورونا"اتحاد جدة يوضح حقيقة رغبته في ضم حسام عاشورحبس لا يقل عن سنتين وغرامة 100 ألف.. "النيابة" تكشف عقوبة نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونا

مرتضى منصور: الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرة

   -  
مرتضى منصور

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

استنكر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، العقوبات التي وقعتها اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة ضد فريقه لم تستند على أي أساس قانوني.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة أوقفت إمام عاشور لاعب الزمالك لنهاية الموسم مقابل إيقاف شيكابالا 8 مباريات و عبد الله جمعة 3 مباريات.

منصور، قال في مداخلة أُجريت معاه بفضائية الزمالك:"لا يوجد لائحة بالعقوبة أرسلت للأندية أو اتفقت عليها الجمعية العمومية لذا فهي لا قيمة لها".

واستنكر رئيس الزمالك تحصين اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة لقرارتها من الطعن.

وتابع مرتضى:"أنا أعلمك الآن القانوني ياعمرو ياجنايني.. أخرج ورد علي، فأنت تتربح من عملك في اتحاد الكرة وده أمر طبيعي".

واسترسل:"لماذا تخرج عقوبة الخصم قبل مباراة مهمة للزمالك كان لي الحق أن أطالب بتأجيل مباراتنا أمام الأهلي فإمام عاشور تم إتلاف كاوتشوك سيارته فأرسلت اللاعبين الصغار ومدربهم قال إنهم كانوا في الطريق ولكن عقب انتهاء الوقت وعدم وصولهم للملعب نزلوا من الحافلة ، كيف تصدر عقوبة قبل ما تطمئن على مصير الحافلة كما أنك أجلت 3 مباريات في الدوري الممتاز ب في اليوم ذاته ومن الذي أخبر الحكم أن ينتظر الزمالك لمدة ساعة أخرى وليس 20 دقيقة كما تنص اللائحة".

وأتم رئيس الزمالك حديثه برسالة لجمهور الزمالك بعدم الخروج عن النص في مباراتها أمام الترجي التونسي لعدم تشتيت اللاعبين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة