فرنسا: 518 حالة وفاة جديدة بكورونا ليصل إجمالي الوفيات إلى 8078ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسرائيل إلى 8430 والوفيات إلى 49 حالةلأول مرة فى تونس.. ورقة نقدية جديدة بصورة امرأةترامب للأمريكيين: انتظروا وفيات أكثر.. وملكة بريطانيا: تمسكوا بإرادة الأسلاف«الزرفى» يطلب دعمًا أمميًا لانتخابات مبكرة بالعراقالملكة إليزابيث عن كورونا: «لا يزال أمامنا أوقات صعبة لكننا سنجتازها»انتحار طبيب فريق فرنسي عقب إصابته بفيروس كوروناالملكة إليزابيث: نحن مع كل الدول في العالم لمواجهة فيروس كوروناالملكة إليزابيث الثانية: التاريخ سيذكر الجهود في مواجهة تحدي فيروس كورونامصادر: خفض مساعدات أمريكية بمليار دولار يضر بتمويل قوات الأمن الأفغانية فى مواجهة «طالبان»جميلات La Casa De Papel فى كواليس تصوير الموسم الرابع.. صوربراد بيت يفوز بثقة جينيفر أنيستون من جديد بعد 15 عاما من الابتعاد"نضف".. أغنية جديدة للفنان حسن بلبل للتوعية من فيروس كورونا"تحليل الطفل سلبي".. تفاصيل أول ولادة لمتعافية من كورونا (صور)"تحية للجيش الأخضر".. برلماني يشيد بجهود الزراعة في مواجهة كورونابرلماني: منظومة التعليم الجديدة سبب استكمال العام الدراسيمحافظ الشرقية: ننسق مع المصانع لمتابعة حالة العاملين كإجراء احترازيالباز: الأطباء هم أهل الذكر ولا يجب السخرية من الشلولأحمد موسى يشن هجوما عنيفا على حمدين صباحي.. تفاصيلمحافظ البحر الأحمر يطمئن المواطنين على العائدين من أمريكا إلى مرسى علم

مدرب صنداونز: الأهلي حقق ما لم يفعله برشلونة

   -  
بيتسو موسيماني

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أشاد موسيماني، المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي بالمستويات التي يقدمها الأهلي في بطولة الدوري تحت قيادة مديره الفني فايلر.

صنداونز من المقرر أن يحل ضيفًا على نظيره الأهلي مساء يوم السبت المقبل في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني، أضاف خلال حوار مُسجل معه بثته فضائية: "إم بي سي" مساء يوم أمس الأربعاء: "الأهلي فريق كبير فاز بجميع مبارياته مسجلاً 45 هدفًا ومستقبلاً 3 أهداف وهو رقم لم يحققه برشلونة ويوضح قوته".

وتابع المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب أفريقي: "لا أعتقد أننا سنكرر نتيجة العام الماضي أمام الأهلي ـ يقصد الخماسية ـ فهي أمر يحدث مرة واحدة في التاريخ، لدينا لاعبون مهمون مصابون، ولم يكونوا معنا في آخر 3 مباريات، ورغم ذلك فزنا، هم لاعبون مهمون، لكن الإصابات جزء من كرة القدم ولا أخلق الأعذار".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن فوزه على الفرق المصرية التي واجهته مثل الأهلي والزمالك، لا يجعله يقول إنه الأفضل، ولكن فريقه كان جيدًا في يوم المباراة، مشددًا على احترامه لهما.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة