منظمة وجمعية تتبرعان بـ5 أجهزة تنفس صناعي لـ«صدر المعمورة» لمواجهة «كورونا»آخر رحلات «مصر للطيران» تُعيد 315 مصريًا من «واشنطن»«المصري اليوم» تكشف خطة مراكز أورام السرطان للحد من انتشار «الفيروس» بين المرضىبالكمامات.. محافظ البحيرة يجتمع مع مسؤولي الصحة لمناقشة مكافحة «كورونا»تدشين الصفحة الرسمية لشيخ الأزهر على «فيس بوك»«التعليم العالي» تطلق مبادرة «خليك مستعد» لمواجهة فيروس كورونا«أبوالفتوح»: قرارات «المركزي» لمواجهة كورونا استباقية.. وشملت 95% من الإجراءات العالميةطب بنها: فريق ووهان الصينية الطبي أكد إمكانية انتقال كورونا عبر الهواءالبنك الأهلي: «المركزي» يقوم بدور قوي في مساندة الاقتصاد المصريزينة تسابق الزمن للانتهاء من تصوير جمع سالمفيديو .. صلاح عبد الله يتألق بـ قولي لي يا دنيا مالكبعد عرضه بيومين.. ليل خارجي لكريم قاسم في المركز الرابع على نتفليكسبراد بيت يفوز بقلب إنيستون مرة أخرى بعد 15 عاماً من الانفصالفيديو..أحمد حاتم يشارك في "تحدي المضارب" ويتحدى تامر عاشوربعد انضمامهم للتيك توك.. كارمن سليمان وزوجها في فيديو جديدبنات زاهر في فيديو ساخر على طريقة ال تيك توك"موسم الأعاصير" تنافس بالبوكر الدولية.."قصة حقيقية" لـ ساحرة شريرةخليك فى البيت..الجمهور يختار تمثالا لعرضه فى متحف المجوهرات الملكية أون لاينفنان أمريكى يكرم المقاومين لفيروس كورونا فى العالم بـ لوحة.. شاهدهابعد نجاته من الحرب العالمية والإنفلونزا الإسبانية.. قصة معمر ينتصر على كورونا

"ساري في ورطة".. ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد سقوط يوفنتوس أمام ليون؟

   -  
رونالدو

كتبت- منة عمر:

في سيناريو مفاجئ، نجح فريق ليون الفرنسي في الفوز على يوفنتوس الإيطالي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

حل يوفنتوس ضيفًا على ليون مساء أمس الأربعاء، ونجح الفريق الفرنسي في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله لوكاس توزارت في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

ونستعرض فيما يلي أبرز عناوين الصحف الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت

"يوفنتوس.. أين أنتم؟"

هكذا عنونت لاجازيتا ديلو سبورت تعليقًا على خسارة بيانكونيري، كما أرفقت الصحيفة صورة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو متحسرًا على الهزيمة.

وقالت الصحيفة: "يوفنتوس يتلقى ضربة من ليون في دور الـ16 لدوري الأبطال".

وأضافت: "يوفنتوس منح الفريق الفرنسي هدية في المباراة ثم استقيظوا من غفلتهم".

وأتمت لاجازيتا قائلة: "ساري في ورطة، في مباراة العودة بتورينو سيحتاج الفريق لتشكيل مختلف، الفريق عاني من البطء".

كوريري ديللو سبورت

"يوفنتوس القبيح"

وقالت الصحيفة الإيطالية: "إن فريق ساري كان محبطًا في شوط المباراة الأول، ثم بدأ الاستيقاظ من غفوته في الشوط الثاني بعد الدفع بجونزالو هيجوايين".

وأضافت: "استحق باولو ديبالا ركلة جزاء، لكن لم تحتسب"، كما لفتت إلى أن الفريق بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الإياب للتأهل إلى ربع النهائي".

توتو سبورت

"هذا لم يكن يوفنتوس"

وقالت توتو سبورت: "أداء كارثي ليوفنتوس خلال المباراة، استحق ديبالا ورونالدو ركلتي جزاء لكن سيطر الجانب الفرنسي على المباراة".

وتابعت: "الجماهير غاضبة وتلقى اللوم على ساري".

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ملعب يوفنتوس في السابع عشر من مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة