الوطنية للصحافة تشدد على نشر PDF الإصدارات الورقية إلكترونياالزراعة توضح الفئات المستثناه من الحظر ..تفاصيلإجراء جديد لاتحاد طلبة الكويت بمصر لمواجهة كورونارواتب كاملة و إجازات مدفوعة: أبو العينين يصدر قرارات مهمة لدعم العاملين بفنادق كليوباترا لمواجهة كوروناسفارة مصر بسلطنة عمان توضح حقيقة الاشتباه فى كورونا على رحلة استثنائيةبعد وفاتها بفيروس كورونا.. تعرف على ليلى طرازيم مذيعة "العربية"السيسي وبن زايد يتفقان على تبادل الخبرات بين الأجهزة الطبية في البلدين لمواجهة كوروناوداعًا صانع البهجة.. جورج سيدهم«كورونا» يعطل «الرجل الوطواط» فى لندن«الأغاني» تحيي ذكرى رحيل عبدالحليم حافظ الاثنين المقبل20 خبيرًا اقتصاديًا وصحيًا يخاطبون «قمة العشرين»: يجب تسريع الجهود للعثور على لقاح كورونا وتوزيعه بشكل عادل على الجميعمجدي: كانت تجربة صعبة.. شعرت بالخوف على أسرتيخليك في البيت - محمد علي ولعبة الـ8 أسئلة.. مباراة لا ينساها وموقف سيئ يتمنى محوهاتحاد جدة: لا رغبة لدينا لضم عاشور.. العالم في أزمة وهم مستمرون في الشائعاتأنا سيد معوض (7) - مباراة البرازيل.. وأسف يا داني ألفيشخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلضبط وإحضار لـ«السائق» المتسبب فى حادث «الإقليمى»سقوط 3 عناصر بحوزتهم 726 طربة حشيش و5 كيلو أفيونعقوبة تأديبية لمسؤولين سابقين بـ«التعليم» أهدروا المال العام

"بسبب كورونا" .. الاتحاد الاسيوي يبحث انقاذ دوري الابطال

   -  
دوري ابطال اسيا
(د ب أ)

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم رسميا اليوم الخميس عن عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة بدوري أبطال آسيا وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا بمعظم الدول الاسيوية بالإضافة إلى الاجراءات الحكومية التي اوقفت حركة السفر بين الدول .

ووفقا للبيان الذي نشره الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على موقعه الالكتروني فإن الاجتماعات ستعقد يومي السابع والثامن من شهر مارس القادم لبحث مستقبل البطولة وألية التعامل مع الأوضاع في القارة الاسيوية وفقا لقواعد التنافس العادل لإنقاذ البطولة الاكبر كرويا بقارة اسيا .

واوضح البيان ان الأتحاد الاسيوي قرر تأجيل عدد من المباريات بالمسابقة وهي : الوحدة الإماراتي مع الاستقلال الإيراني ، بيرسبوليس الإيراني مع التعاون السعودي في الثاني من مارس.

وينطبق الأمر ذاته على مباريات يوم الثالث من مارس والتي يلتقي خلالها شباب الأهلي دبي الإماراتي مع شهر خودرو الإيراني ، وسيباهان الإيراني مع النصر السعودي، وسيول الكوري مع تشانجراي التايلاندي.

ولن يختلف الحال بالنسبة للمباراة الثانية بين النصر السعودي وسيباهان الإيراني في السادس من أبريل.

كما اشار البيان الى التنسيق المتواصل مع الاتحاد الدولي للعبة لتحديد مصير مباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022 .
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة