حبس لا يقل عن سنتين وغرامة 100 ألف.. "النيابة" تكشف عقوبة نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونافيديو وصور.. "هلال شعبان" يقترن برمز الحب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةوزير القوى العاملة: "هاكرز" عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمةأول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكا وتماثله للشفاء من فيروس كوروناكورونا والحظر فى المقدمة.. جوجل يكشف مؤشرات بحث المصريينوزيرة الهجرة: طائرات لإعادة المصريين من بريطانيا غدًاشاهد.. القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعوديةشاهد.. وعد وزير التعليم للطلاب: لن يرسب أحد بسبب كورونامحافظ الدقهلية يطبق القانون 70 ويمنع تداول الدواجن الحية لتقليل الأمراضجهاز الإحصاء: أسوان تتصدر محافظات الصعيد المستفيدين من التأمينات الاجتماعيةشركات البورصة المصرية توزع 334 مليون جنيه أرباحا على المساهمين خلال 3 شهوراتحاد الصناعات: لا قيود على نقل الشاحنات شرط إتاحة فواتير البضائعإحالة عاطلين لمحكمة الجنح بتهمة تكوين عصابة لسرقة حقائب السيدات بالازبكيةحبس متهم جديد بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في نشر أخبار كاذبة 15 يوماالوطنية للصحافة تشدد على نشر PDF الإصدارات الورقية إلكترونياالزراعة توضح الفئات المستثناه من الحظر ..تفاصيلإجراء جديد لاتحاد طلبة الكويت بمصر لمواجهة كورونارواتب كاملة و إجازات مدفوعة: أبو العينين يصدر قرارات مهمة لدعم العاملين بفنادق كليوباترا لمواجهة كوروناسفارة مصر بسلطنة عمان توضح حقيقة الاشتباه فى كورونا على رحلة استثنائيةبعد وفاتها بفيروس كورونا.. تعرف على ليلى طرازيم مذيعة "العربية"

"لا يمكن اعتبار الزمالك منسحبًا أمام الأهلي" .. أبو العلا يعلق على قرارات اتحاد الكرة

   -  
محمد أبو العلا
كتب - حسام عادل:

قال نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر عبر إذاعة شعبي إف أم، إنه لا يمكن اعتبار الزمالك منسحبًا أمام الأهلي لأن كان لديه فريق أخر توجه لاستاد القاهرة لخوض المباراة .

وقرر اتحاد الكرة اعتبار الزمالك خاسراً أمام الأهلي بعد انسحابه من مباراة القمة عقب تعثر وصول فريق الشباب للملعب مع خصم ثلاث نقاط أخرى مع نهاية الموسم.

وأضاف أبو العلا أن مواقع التواصل الإجتماعي وراء الضغط الحالي على اللاعبين بعد ما حدث في مباراة القمة مشيرا إلى قدرة نجوم الفريق على تخطي هذه الأحداث.

وحول مواجهة الترجي علق أبو العلا :" حسابتها مختلفة، الزمالك سيدخلها بروح معنوية بعد التتويج بالسوبر المحلي والأفريقي فيما يسعي الترجي لرد الاعتبار بعد التعرف على الفريق الأبيض عن قرب".

وأنهى " على الزمالك تحقيق نتيجة إيجابية حتى تسهل عليه مباراة العودة ".
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة